[x]

رياضة

"النجم" سبب إصرار الأهلي على ضم ربيعة.. والمنتخب سلاح الأحمر لحسم الصفقة

11-8-2015 | 19:26

رامي ربيعة

حامد سعد حامد
يسابق النادى الأهلى الزمن من أجل التعاقد مع رامي ربيعة مدافع الفريق السابق والمحترف فى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى وذلك لتدعيم دفاعات الفريق الأول بالقلعة الحمراء فى الموسم الجديد.


وجاءت مباراة النجم الساحلى لتعيد مفاوضات الأهلى بقوة لاستعادة ربيعة، خاصة بعد الحالة السيئة التى يعانيها دفاع الأهلى، واعتراف المدير الفنى فتحي مبروك بفشل 3 لاعبين دفعة واحدة هم سعد الدين سمير ومحمد نجيب وشريف حازم فى إيقاف خطورة مهاجم واحد فقط هو بغداد بونجاح لاعب الفريق التونسي الذى تلاعب بهم طوال شوطي اللقاء.

ويسعى الأهلى للتعاقد مع مدافع قوي في الفترة المقبلة ويعتبر ربيعة أبرز المرشحين خاصة بعدما تم رفع اسمه من قائمة فريقه البرتغالى الذى عرضه للبيع لكن المقابل المادي وقف عقبة أمام إتمام الأهلى للصفقة فى الفترة الأخيرة، بسبب تمسك مسئولى الفريق البرتغالى بتقاضي مبلغ لا يقل عما دفعه فى اللاعب قبل عام لمصلحة القلعة الحمراء.

وبعد الانتقادات الكبيرة التى وجهت للجنة الكرة بالأهلى أخيرا بالتعاقد مع لاعبين كثيرين فى الوسط والهجوم وتجاهل خط الدفاع بات التعاقد مع مدافع قوي ومميز مطلبا جماهيرا خاصة بعد الحالة السيئة لكل المدافعين أخيرا وهو ما وضح طوال الموسم الحالى.

ويعول الأهلى في مفاوضاته مع ربيعة وفريقه على رغبته فى العودة للعب أساسيا وذلك بعدما نما إلى علمه عدم نية الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتيني كوبر عدم الاعتماد عليه في الفترة المقبلة بسبب عدم مشاركته فى المباريات مع فريقه، كما يأمل الأهلى فى إقناع والد ربيعة لنجله بالعودة لمصر وقيادة دفاعات الأهلى من جديد.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة