شيحة: "استقالات البدوى" تمثيلية هدفها الإثارة تزامنًا مع افتتاح المقر الجديد لتيار الإصلاح

6-8-2015 | 17:31

الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد

 

رحاب عبد المنعم

وصف عصام شيحة عضو تيار إصلاح الوفد ما أثير بشأن اعتزام الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد على تقديم استقالته من رئاسة الحزب ثم إعلان الحزب تراجعه، بأنه "مجرد تمثيلية".


وأضاف شيحة، لـ"بوابة الأهرام"، أن البدوى ، سبق أن تقدم باستقالته من رئاسة حزب الوفد أكثر من مرة، وقدمها أيضًا بشكل رسمى عندما خالف قرار جبهة الانقاذ والهيئة العليا للحزب، والتقى الرئيس المعزول محمد مرسى، فى فترة حكم الإخوان لمصر، بالإضافة إلى أنه قدم ال استقالة أيضًا عندما حدث خلاف بينه وبين أعضاء جبهة الإصلاح فى اجتماع الهيئة العليا حول ميزانية الوفد ولم يقدم استقالته.

وأشار شيحة، إلى أن البدوى سبق أن قال إنه إذا لم يتقدم الحزب خلال 18 شهرا لم يصل إلى صدارة المشهد وشكل الحكومة وعدم حصوله على الأكثرية فى مواجهة الإخوان فى مجلس النواب المنحل، سيتقدم باستقالته، ولكنه لم يتقدم بأى استقالات".

ولفت شيحة، إلى أن البدوى ، يسعى لإيهام أنصاره بأنه بخروجه من رئاسة الوفد ستحدث مذبحة، بهدف اثارة الرأى العام حوله، موضحًا أنه يعمل على جمع أكبر قدر من التجمعات فى نفس يوم افتتاح المقر الجديد لتيار إصلاح الوفد الجمعة المقبل الموافق 14 أغسطس الجارى، بهدف التفاف المواطنين حوله.

يذكر أنه تردد أن الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، كان بصدد تقديم استقالته من رئاسة الحزب، إلا أن المتحدث الرسمى باسم الحزب نفى هذا الخبر.

مادة إعلانية

[x]