[x]

فنون

نجوم التوك شو يشتركون فى تغطية حفل افتتاح قناة السويس الجديدة فى بث مشترك

4-8-2015 | 16:59

قناة السويس الجديدة

مي عبد الله
تشترك تسع قنوات فضائية مصرية خاصة، في بث مشترك لتغطية الحدث العالمي لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة يوم الخميس القادم 6 أغسطس.


وتشترك قنوات "صدى البلد - النهار - Ten - المحور - الحياة - دريم - ON TV - القاهرة والناس - سي بي سي " في البث بمشاركة 18 مذيعًا من أبرز مقدمى التوك شو بمصر.

ومن المقرر أن يتكون فريق مذيعي قناة صدى البلد من أحمد موسي وأحمد شوبير، ومن قناة سي بي سي لميس الحديدي و خيري رمضان، أما قناة النهار فيقدم منها خالد صلاح و عادل حمودة، وفريق مذيعي قناة Ten يتكون من عمرو عبد الحميد و رامي رضوان، و مذيعي قناة المحور هم محمد شردي و هيثم سعودي، ولبنى عسل و عمرو الليثى من قناة الحياة، و قناة دريم يخرج منها وائل الإبراشي و رشا نبيل و قناة ON TV ينوب عنها يوسف الحسيني
وإبراهيم عيسى، وأخيرا فريق مذيعي قناة القاهرة والناس هم أسامة كمال و دينا عبد الكريم.

و يتكون فريق إخراج هذه التغطية المشتركة من ميلاد أبي رعد، وإيهاب أبو زيد وأحمد بدوي، ويشرف على البرنامج الكاتب الصحفي عمرو الخياط مدير قناة صدي البلد.

وقد تم تشييد ستوديو ضخم علي ضفاف القناة تم تزويده بأحدث الأجهزة بتقنية البث فائق الجودة "HD " ليتناسب
والاحتفالية العالمية لافتتاح قناة السويس الجديدة ، الذى يحضره ملوك و رؤساء أكثر من 30 دولة.

ومن المقرر أن يستضيف الاستوديو مجموعة من ضيوف مصر فى حفل الافتتاح و نخبة من السياسيين والفنانيين والرياضيين ورجال الدولة، كما سيقوم فريق ضخم من المراسلين بنقل احتفالات المصريين بافتتاح قناتهم الجديدة ومن مختلف الميادين والشوارع فى كافة محافظات مصر.

و قد بلغت تكاليف البث المشترك مليونا و٦٠٠ ألف ستتحملها القنوات الفضائية الخاصة المصرية، كما اتفقت القنوات الفضائية المصرية على إهداء عائد الإعلانات من استوديو التغطية من موقع القناة إلى صندوق تحيا مصر.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة