محافظات

إصابة 19 شخصًا بينهم طفل فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

30-7-2015 | 17:55

صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد جابر العراقى
أصيب 19 شخصًا فى مشاجرة بالأسلحة النارية اليوم الخميس، بقرية الطليحات بمركز جهينة بسوهاج.


تلقى مركز شرطة جهينة، بلاغًا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية الطليحات، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز ومجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن إلى مكان البلاغ.

وتبين من الفحص وقوع المشاجرة بين "طرف أول" ناصر علي سلامة (32 سنة- عامل) ومعه 7 أشخاص آخرون، مصابون بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وطرف ثانٍ، أحمد عبدالحفيظ قبيصى (63 سنة - مزارع) ومعه 9 أشخاص آخرون، مصابون بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلي مشاجرة.

تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبسؤالهما وجه كلاهما الاتهامات للطرف الآخر، بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته، كما نتج عن المشاجرة إصابة الطفل كريم محمد عبد العال (5 سنوات) لا ينتمي لطرفي المشاجرة، وتصادف وجوده بالمكان، بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمني.

وأشارت تحريات إدارة البحث الجنائي المبدئية، إلي أن محدث إصابة الطفل هو المتهم الأول من الطرف الثاني، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط السلاح المستخدم، وهو عبارة عن طبنجة برتا إيطالي عيار 9 مم تحمل رقم 7507 والمرخصة للمذكور بالرخصة رقم 1372 / 1 صادره المركز "دفاع"، وجارٍ استدعاء أحد أهلية الطفل المصاب لسؤاله.

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4296 جنح المركز لسنة 2015 وجارٍ العرض علي النيابة العامة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة