تحرير ضريح سعد زغلول من قبضة الباعة الجائلين

29-7-2015 | 14:43

ضريح سعد زغلول

 

القاهرة - أميرة الشرقاوى

شنت أجهزة محافظة href='Search/القاهرة.aspx'> القاهرة ،اليوم الأربعاء، ممثلة في حي السيدة زينب وشرطة المرافق والأمن العام وتحت إشراف اللواء السيد ابراهيم نصر نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، حملات مكثفة لرفع كافة الإشغالات والمخلفات وإعادة الانضباط للشارع وفتحه أمام حركة مرور السيارات.
class='hidden-xs' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>
class='visible-xs visible-sm' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>

/>
/>شملت الحملة، محيط ضريح سعد زغلول، وشوارع إسماعيل أباظة وامتداده وصفية زغلول ومداخل ومخارج مترو سعد زغلول، وبالتنسيق بين هيئة نظافة وتجميل href='Search/القاهرة.aspx'> القاهرة وأجهزة الحي وشرطة المرافق بتوفير السيارات والمعدات والعمالة اللازمة، تم رفع العربات الخشبية والمظلات والترابيزات والفرش والبردورات، كما قامت أجهزة الحي برفع 4 سيارات متروكة في محيط ما بين الوزارات.
/>
/>وشدد د.جلال مصطفي سعيد محافظ href='Search/القاهرة.aspx'> القاهرة على حسام رأفت رئيس حي السيدة زينب بعدم السماح قطعيًا بعودة الباعة الجائلين، وإلزام أصحاب المحلات بالأماكن المخصصة لهم وغلق كل من يتجاوز المساحة المخصصة له خارج المحل وإخلاء الأرصفة تمامًا للمشاة، والبدء في رفع كفاءة الشوارع التي تم إخلاؤها من رصف وأرصفة وإنارة وتقليم أشجار والتشديد علي هيئة النظافة برفع كافة المخلفات، أول بأول.
/>
/>وفي ذات السياق استقبل أهالي المنطقة وموظفو الوزارات المحيطة الحملات بالسعادة والرضا وطالبوا بالمزيد من المتابعة اليومية، نظرًا لما كان يسببه السوق والباعة من إزعاج لهم وتلوث بيئي للمنطقة بالكامل وعرقلة حركة المرور.
/>
/>وأكد حسام رأفت رئيس حي السيدة زينب ،أنه تم تشكيل حملات من الحي وإدارات التموين والطب البيطري والشئون الصحية لمراجعة كافة المحلات ومراقبة التراخيص بها والتأكد من سلامة السلع المعروضة وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.
/>

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]