"المصريين الأحرار" ينفى سعيه للسيطرة على البرلمان المقبل.. ويؤكد: ننافس على أقل من نصف عدد المقاعد

27-7-2015 | 14:59

حزب المصريين الأحرار - ارشيفية

 

هبة عبدالستار

عقد حزب المصريين الأحرار مؤتمره الأسبوعى اليوم بمقره الرئيسي بالزمالك، وقال شهاب وجيه، المتحدث باسم ال حزب المصريين الأحرار فى كلمته بالمؤتمر: إن الحزب لا يسعى للاستحواذ على أغلبية البرلمان المقبل. نافيا صحة ما يتردد حول سعى مؤسس الحزب المهندس نجيب ساويرس للسيطرة على البرلمان.


وأضاف وجيه، أن الحزب كان ينافس بـ 209 مرشحين قبل تعديل قوانين الانتخابات، موضحا أنه بالرغم من اعتزام الحزب زيادة عدد مرشحيه بعد تعديل قوانين الانتخابات، فإن عدد مرشحيه سيكون أقل من نصف عدد مقاعد البرلمان، معتبرا أن ذلك ينفى شائعات سعيهم للاستحواذ والسيطرة على البرلمان المقبل، مؤكدا أن هدفهم هو التعاون مع الأحزاب المدنية لبناء ودعم الدولة المصرية.

ولفت المتحدث باسم الحزب، إلى أن اطلاق الحزب لجمعية "علشان مصر اللى بنحلم بيها" يأتى لمساعدة الدولة والمواطنين وملء الفراغ الذى تركته التيارات المتطرفة، التى كانت تقدم مساعدات مالية للفقراء"، مشيرا إلى أن الجمعية هدفها الأول القضاء على الفقر فى مصر.

واستعرض وجيه أبرز أنشطة الحزب خلال الأسبوع الماضي، مشيرا إلى اعتزام الحزب تنظيم فعاليات بكل المحافظات، بالتزامن مع احتفالية افتتاح قناة السويس الجديدة، المقرر 6 أغسطس المقبل.

الأكثر قراءة

[x]