السفارة الايطالية بالقاهرة: استقبال الراغبين في الحصول على تأشيرات بأعداد أكبر مطلع الأسبوع القادم

22-7-2015 | 11:32

السفارة الايطالية بالقاهرة

 

ربيع شاهين

أعلنت السفارة الإيطالية بالقاهرة في بيان لها اليوم أنها ابتداء من الأسبوع المقبل ستقوم أقسام التأشيرات وجوازات السفر باستقبال عدد أكبر من الراغبين في الحصول علي التأشيرات واستخراج جوازات سفر وذلك علي الرغم من الصعوبات الكبيرة التي تواجه فريق عمل السفارة وندرة الأماكن المتاحة في السفارة مقارنة بالأيام العادية.


أما بالنسبة لباقي الخدمات القنصلية الغير متاحة والمعلقة حتي الآن تقوم السفارة بدراسة أكثر الحلول المناسبة حتي تعود تلك الخدمات لطبيعتها مجددا.

وشددت السفارة علي أنها ستكون علي أهبة الاستعداد لإعطاء معلومات حول الخطوات القادمة التي سيتم اتخاذها بشأن الخدمات القنصلية. ولفتت إلى أنه في أعقاب الهجوم الذي ضرب مقر القسم القنصلي يوم الحادي عشر من يوليو، بدأت في استخراج مجموعة من التأشيرات بصورة عاجلة، وتمكنت من استتئناف بعض الخدمات القنصلية كاستخراج جوازات السفر، وشهادات الحالة الاجتماعيةوتوثيق الشهادات وتقديم الإرشادات للمواطنين.

أما عن استقبال الراغبين في الحصول علي التأشيرات فتنصح السفارة بزيارة موقع الشركة المختصة باستخراج التأشيرات VFS:www.vfsglobal.com/italy/egypt للحصول علي تفاصيل أكثر ومعلومات مفيدة في هذا السياق.
[x]