"الزراعة" تواصل طرح اللحوم البلدية في منافذها بالمحافظات بأسعار مخفضة

15-7-2015 | 14:50

 

أحمد حامد

واصلت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ، اليوم، حملاتها لخفض أسعار اللحوم، بطرح كميات من اللحوم البلدية، بمنافذها المختلفة بالمحافظات ، حيث تم ذبح 211 رأسًا من العجول، ضمن الرءوس المتبقية من المنحة الإماراتية، في عدد من المحافظات.


وقالت الوزارة- في بيان لها - إنه تم ذبح الرءوس، وطرحها بمنافذ محافظات المنيا، والبحيرة، وقنا، وكفر الشيخ، وأسيوط، والإسماعيلية، وبورسعيد، والنوبارية، والفيوم، فضلاً عن محافظات الغربية، والقليوبية، والقاهرة ، والجيزة.

وأكدت الوزارة أن ذلك يأتي ضمن خطة الحكومة للتيسير على المواطنين، ورفع العبء عن كاهل المستهلكين، خاصة محدودي الدخل منهم، لافتةً إلى أنه تم طرح اللحوم بسعر 55 جنيهًا للكيلو الواحد في كل المنافذ، والشوادر التابعة لها.

وكشفت عن أن هناك برنامجًا زمنيًّا، تم إعداده لتغطية باقي المحافظات باللحوم البلدية، ومن رءوس العجول المتبقية من المنحة، وذلك لتغطية كل أنحاء الجمهورية، وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأوضح البيان أنه يجري حاليًا التنسيق مع عدد من الجهات المعنية بالدولة، ووزارة التموين، ومباحث التموين، والمحافظات، ومديريات الطب البيطري، لتشديد الرقابة على المنافذ، والمجازر، فضلاً عن التأكد من البيع بالأسعار التى تم تحديدها، وهي 55 جنيهًا للكيلو الواحد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]