العبادي: العراق سينتصر لأن شعبه يمتلك إرادة وفيه أبطال يقاتلون الإرهاب

15-7-2015 | 05:19

العبادي

 

أ ش أ

نبه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي د. حيدر العبادي إلى أن المؤامرات التي تحاك ضد العراق كبيرة، وقال: إن العراق سينتصر لأن شعبه يمتلك ال إرادة وفيه أبطال يقاتلون الإرهاب ويحققون الانتصارات عليه.


وذكر العبادي - خلال زيارة القائد العام لقيادة القوات الخاصة مساء الثلاثاء- إنه "بقتالكم وتضحياتكم دحضتم هذه المؤامرات واجبرتم العالم على الوقوف مع العراق في حربه ضد الإرهاب ، أنه لاتوجد أي قوة اجنبية تقاتل على ارض العراق، إنما مقاتلينا هم من يتصدون للإرهاب".

وزار العبادي قيادة القوات الخاصة العراقية، وتناول مع المقاتلين وجبة الإفطار وعقده اجتماعا مع القيادات في الفرقة واستماعه لشرح عن الخطط المعدة لمواجهة تنظيم"داعش" الإرهاب ي، حيث أصدر التوجيهات التي تساهم في استمرار الروح المعنوية للمقاتلين.

وخاطب العبادي المقاتلين قائلا "ما تقومون به في توفير الأمن للمواطنين فيه رحمة لهم، إذ أن أجهزة الدولة بكافة مفاصلها مهمتها وواجبها الأول تقديم الخدمة للمواطنين وأول هذه الخدمات توفير الأمن".

وأضاف: إنكم شاركتم بتحرير سامراء وتكريت بصلاح الدين، وتقاتلون حاليا في الأنبار، وقدمتم الشهداء والجرحى من اجل الوطن والمواطن وحماية بغداد أمر مهم تقومون به.

مادة إعلانية

[x]