الخامس علمي مكرر بالمنيا: أناشد الرئيس السيسي الالتحاق بطب القوات المسلحة لأكون جنديّا فى خدمة الوطن

14-7-2015 | 17:55

طارق مصطفى خلف على

 

المنيا - حجاج الحسيني

قال الطالب طارق مصطفى خلف على من مدرسة عنانى الثانوية المشتركة بادارة مطاى التعليمية بمحافظة المنيا الحاصل على المركز الخامس مكرر علمى أنه يناشد الرئيس السيسى قبوله بكلية الطب العسكرية لكى يكون جندياً لخدمة الوطن.


وأضاف طارق مصطفى، أنه كان يسعى للحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية ولكنه أصيب بنزلة برد أثناء امتحانات الثانوية العامة وذهب الى عدد من الأطباء بعد أن انخفض ضغط الدم إلى 60 وتأثر بالمضادات الحيوية التى تسببت فى إفطاره 7 أيام.

ويقول مصطفى خلف على والد الطالب المتفوق والذى تصادف ليكون مدرساً للغة العربية بنفس المدرسة التى تخرج فيها نجله، إنه يتفق تماماً مع رغبة نجله فى الالتحاق بكلية الطب العسكرية ليكون فى شرف خدمة جيش مصر العظيم الذى أنقذ البلاد من مخاطر الإرهاب الذى انتشر فى كثير من الدول العربية وأن مصر تحتاج إلى كل متفوق ومجتهد وأنه يناشد رئيس الجمهورية الاهتمام بالتعليم بصفة عامة وبمحافظات الصعيد بصفة خاصة، وذلك لتنمية الصعيد وإقامة مشروعات واقتلاع جذور الإرهاب.

يذكر أن طارق هو الابن الأكبر وله شقيق آخر وهو شهاب حصل على الشهادة الإعدادية بتفوق ويلتحق بالصف الأول الثانوى بنفس المدرسة التى تخرج فيها شقيقه الأكبر.

مادة إعلانية

[x]