التأمين الصحى يطالب بتخصيص عيادة للتأمين بمدينة الأثاث

14-7-2015 | 13:05

التأمين الصحى-ارشيفية

 

دمياط - سيد حسن

أكد الدكتور محمد تعيلب مدير فرع التأمين الصحى بدمياط، أنه سيقوم بعرض مذكرة للدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، بشأن تخصيص عيادة تابعة للتأمين الصحى بمدينة الأثاث في منطقة شطا، حتى يتم توصيل الخدمة الطبية لصناع الأثاث من منتفعى التأمين الصحى بمدينة الأثاث، دون جهد وعناء التنقل إلى مدينة دمياط للحصول على الخدمة، حيث تضم المدينة الآلاف من الورش، والتي ستكون بحاجة إلى خدمة طبيبة مقدمة من التأمين الصحى بمدينة الأثاث.


جاء ذلك أثناء اجتماع مع مديري الإدارات بالفرع، وذلك لمناقشة آلية العمل بفرع التأمين الصحى، وعياداته خلال الفترة الماضية، وتطور العمل لتقديم خدمة طبية أفضل للمنتفعين، بتوفير عدد من العيادات بمختلف أنحاء المحافظة، لتغطية أكبر قدر من المنتفعين، وتسهيل الحصول على خدمات التأمين في أماكن أكثر قربا لكل منتفع.

كما ناقش الاجتماع سعى الفرع لتوفير عيادة للتأمين الصحى بمدينة دمياط الجديدة، نظرا لحاجة منتفعى التأمين الصحى بالمدينة لوجود العيادة، وأنه بالفعل تم التنسيق مع كل من جهاز تعمير دمياط الجديدة ومجلس الأمناء لتوفير العيادة.

وتطرق الاجتماع إلى أعمال التجديدات التى تتم مؤخرا بمقر الفرع، من صيانة وإحلال وتجديد، والتى تتم على نفقة مالك العقار وليس الهيئة، والهدف تقديم خدمة طبية متميزة للمنتفعين من المترددين على الفرع.

واختتم الاجتماع بأن الفرع يستعد لاستقبال الفئات الجديدة المقترح انضمامهم لمنتفعى التأمين، وذلك من خلال زيادة عدد العيادات والكوادر البشرية بالفرع، وكذلك الإمكانات الطبية.

مادة إعلانية

[x]