"يورو سبورت" يتساءل: هل ينضم محمد صلاح لمانشستر سيتى؟

7-7-2015 | 16:16

محمد صلاح

 

أ ش أ

أفاد موقع "يورو سبورت" أن نادي مانشستر سيتي الانجليزي بدأ التحايل على قوانين اللعب النظيف في الصيف الماضي من خلال تعاقد نادي نيويورك سيتي مع فرانك لامبارد من صفوف تشيلسي ومن ثم انضمام اللاعب للنادي الانجليزي على سبيل الإعارة فإنه قد يلجا لنفس الحيلة الصيف الحالى.


وأضاف أنه يبدو أن مانشستر سيتي ينوي تطبيق هذه الفكرة من جديد في الصيف الحالي من خلال طلب نادي الجزيرة الإماراتي التعاقد مع المصري الدولي محمد صلاح من نادي تشيلسي مقابل راتب يصل إلى ستة ملايين يورو للاعب في الموسم الواحد.

وينوي تشيلسي بيع لاعبه المصري صلاح هذا الصيف، لكن من المؤكد أن النادي اللندني لن يوافق على بيع أى من نجومه لنادي مانشستر سيتي أبرز منافسيه وهو ما قد يدفع السيتي لاستخدام حيلة الجزيرة الإماراتي على طريقة ضم لامبارد من "كوبري" نيويورك سيتي في الصيف الماضي.

وينتظر أن يوفر مانشستر سيتي مبالغ مالية كبيرة من خلال ضم النجوم عن طريق "الكباري الجديدة" الخاصة بالنادي حيث سيدفع مبالغ مالية قليلة، بينما سيدفع النادي الأمريكي المبالغ الطائلة ليتهرب مانشستر سيتي من قوانين قواعد اللعب النظيف.

كان مانشستر سيتي بدأ فكرة جديدة للالتفاف على القوانين عن طريق تأسيس نادي نيويورك سيتي يوم 21 مايو 2013 حيث اشترى كل من نادي مانشستر سيتي الإنجيلزي و فريق نيويورك يانكيز للبيسبول حقوق الفريق بواقع 100 مليون دولار أمريكي ويملك نادي مانشستر سيتي الإنجيلزي 80% من النادي، بينما يمتلك فريق نيويورك يانكيز للبيسبول الـ 20% الباقية.

مادة إعلانية

[x]