بالصور.."المطيري" لـ "عشري":الأعمال الإرهابية لن تقلل من عزيمة المصريين نحو تحقيق الاستقرار والتنمية

2-7-2015 | 20:35

"المطيري" لـ "عشري":الأعمال الإرهابية لن تقلل من عزيمة المصريين

 

محمد خيرالله

أكد فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية "كويتي الجنسية "، أن العمل الإرهابي الإجرامي الذي أسفر عن استشهاد 17 من أبطال القوات المسلحة المصرية، وأصاب 13 آخرين بسيناء، ومن قبله استهداف النائب العام المستشار هشام بركات، وإصابة آخرين، يتنافي مع كافة الشرائع السماوية.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة اليوم الخميس،  مقر المنظمة بالقاهرة ، لتقدم واجب العزاء في شهداء مسجد الإمام الصادق بدولة الكويت الشقيقة من عمل إرهابي، وما تعرضت له مدينة سوسة في تونس من هجمات مماثلة.

وشدد "المطيري" باسم أطراف العمل الثلاثة "حكومات وأصحاب أعمال وعمال الدول العربية "علي أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة وإرادة الشعب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي نحو تحقيق الاستقرار والتنمية.     

وأكد الجانبان ضرورة تكاتف المجتمع العربي والدولي لمواجهة خطر الإرهاب والتطرف، والتنسيق عربيًا في مواجهة هذه الظواهر الإرهابية.

وقدم "المطيري" العزاء باسم المنظمة لـ"عشري" في ضحايا الإرهاب ، معربًا عن تضامنها الكامل مع مصر -شعبًا وحكومة- لدحض الإرهاب ، داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية ويمن عليها بنعمة الأمن والاستقرار والإزدهار، مؤكدًا أن هذه الأعمال لن تقلل من عزيمة المصريين في العمل نحو دفع عجلة الاقتصاد للأمام ، وخلق فرص عمل لتشغيل الشباب والقضاء علي البطالة.  # # #.

1