محافظات

تشديد الإجراءات الأمنية شرق التفريعة والمجرى الملاحي لمنع تسلل أي عناصر إرهابية

1-7-2015 | 15:30

المجرى الملاحي لقناة السويس

بورسعيد - خضر خضير
شددت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الأربعاء، من إجراءاتها الأمنية ورفعت حالة الاستنفار الأمني بمنطقة شرق التفريعة على حدود سيناء لإحكام السيطرة على تلك المنطقة المهمة، لمنع تسلل أي من العناصر الإرهابية عن طريق تلك المنطقة.


بالتزامن مع أحداث الاشتبكات التى تدور بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء التي أعقبت سلسلة الهجمات الأرهابية على مواقع للجيش والشرطة راح على أثرها عشرات القتلى والمصابين، بينهم مدنيون، إلى جانب 22 جثة لبعض الإرهابيين المشاركين فى الهجوم.

وفاجأ مدير أمن بورسعيد اللواء فيصل دويدار الخدمات المعينة بمنطقة شرق التفريعة والمجرى الملاحي، للوقوف على مدى يقظة القوات وانتظام الخدمات في ضوء الظروف الأمنية الراهنة التي تمر بها منطقة شمال سيناء والمتاخمة لشرق التفريعة.

وأصدر تعليمات بتعزيز الخدمات الأمنية بالمنطقة وتكثيف الوجود الأمني بالأكمنة والتمركزات، وشدد على جميع القوات بضرورة اليقظة التامة مع اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحظر، وفحص جميع المترددين، خاصة الغرباء والقادمين من منطقة سيناء والتعامل مع المشتبه بهم بكل حسم.


فى الوقت التى رفعت فيه قوات الأمن بالمحافظة، درجات الاستعداد القصوى حالة الاستنفار الأمني من قبل القوات المشتركة من الجيش والشرطة، خاصة محيط المنشآت الشرطية والعسكرية والحيوية، ورفعت إدارة المفرقعات والحماية المدنية درجة الاستعداد القصوى،

كذلك انتشرت قوات مشتركة من الجيش والشرطة بشكل مكثف على المجرى الملاحي لقناة السويس، وكذلك تم تكثيف الحملات الأمنية والمرورية، وتجوب سيارات خبراء المفرقعات شوارع المحافظة للتحرك فور تلقيهم أي بلاغ بوجود جسم غريب يتم الاشتباه به.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة