صباحي بالغربية: سأعتمد أفكار المعماري حسن فتحي لحل مشكلة الإسكان

8-5-2011 | 18:57

 

الغربية- محمد علي

أكد حمدين صباحي مؤسس حزب الكرامة، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن الاتفاقيات الدولية ليست كتابًا مقدسًا، ولا قرآنًا، لا يمكن مخالفته فالأهم هو مصلحه البلد.

وأضاف أن من أهم أولوياته هو التعمير والنهضة بالمناطق المهمشة، كالصعيد ومطروح وسيناء وهى المناطق التى شهدت إهمالا كثيرا وعانت لسنوات طويلة فى ظل النظام السابق.
وجاء ذلك خلال المؤتمر الطلابي الذي نظمه طلاب كلية الحقوق بجامعة طنطا بقاعة المؤتمرات بالكلية، وحضره العديد من القيادات الشعبية والحزبية المؤيدين لحمدين صباحي ، وكذلك ائتلاف شباب الثورة بالمحافظة.
وقال صباحي إنه سيقوم بالأخذ بأفكار المعماري حسن فتحي- الذي انحاز لعمارة الفقراء وأقام نموذجا في قرية القرنة بالأقصر،- في مشاريع الإسكان فأفكاره تعمل على إنشاء وحدات سكنيه بأقل التكاليف، لافتا أنه سيخفض ميزانية الرئاسة إلي الربع، وسيكون الحد الأدنى للاجور1200جنيه، وسيعمل على الظهور في برنامج بشكل أسبوعي ليستمع إلى شكاوى المواطنين بشكل مباشر.
وأشار صباحي إلى أنه ستكون من أهم أولوياته في برنامجه الانتخابي محاربة الفقر والفساد والبطالة، والعمل على وجود عدالة ضريبية تكون بشكل تصاعدي بحد أدنى 20%.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]