||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex حنفي: أجيليتى الكويتية تعرض المشاركة في لوجيستى الحبوب وإقامة مراكز تخزين للغذاء بهدف خفض الأسعار - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

حنفي: أجيليتى الكويتية تعرض المشاركة في "لوجيستى الحبوب" وإقامة مراكز تخزين للغذاء بهدف خفض الأسعار

25-6-2015 | 11:19

خالد حنفي

 

فاطمة إسماعيل

عرضت شركة أجيليتي الكويتية المشاركة والاستثمار في مشروع المركز اللوجيستى للحبوب بدمياط وذلك بالتحالف مع شريك عالمي إستراتيجي للشركة متخصص فى بناء الصوامع بالإضافة إلي إنشاء مراكز لوجستية بمواصفات عالمية فى كافة محافظات الجمهورية لتخزين السلع الغذائية والخضر والفاكهة والحبوب بهدف تحسين جودة المخزون وانخفاض الأسعار.

وأضافت الشركة أنه سيتم تخصيص حصة من استثماراتها تقدر بنحو مليار دولار سوف تضخها للاستثمار في المشاريع اللوجستية في مصر خاصة المتعلقة بتطوير قناة السويس والمطارات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع أحمد علي المدير التنفيذي لشركة إجيليتي الكويتية بمصر. واستعرض حنفي أهمية مشروع المركز اللوجستي للحبوب بدمياط والعوائد الاقتصادية الكبيرة للمستثمرين في المشروع والعوائد الاجتماعية والقومية الكبيرة التي ستعود بالنفع علي الاقتصاد القومي.

كما استعرض خطة العمل والأراضي التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية والتي من المقرر إقامة مشروعات استثمارية كبرى عليها ومناطق لوجستية بهدف تطوير التجارة الداخلية والأسواق وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وتوفير الآلاف من فرص العمل.

وأكد أحمد علي المدير التنفيذي لشركة أجيليتي الكويتية بمصر ،أن الشركة تسعى إلى نمو أعمالها والاستفادة من الفرص التجارية التي ستقدمها مصر ضمن خطتها الاقتصادية والتنموية.