ضبط "كيداهم فتاة مدينة نصر".. بثت فيديو إباحيًا لاستقطاب الرجال عبر الإنترنت

9-6-2015 | 11:46

جرائم الإنترنت- صورة أرشيفية

 

محمد صبرى

وجه ضباط مباحث الآداب بالقاهرة، ضربة جديدة لإحدى شبكات الدعارة التى تتزعمها سيدة تستقطب الرجال عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى بال إنترنت حيث تم ضبط ها أثناء ممارستها الجنس مع شابين.


وأمر اللواء أسامة بدير، مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء خالد يحيى، مدير مباحث القاهرة، بقيام ربة منزل بعرض فيديو إباحي ماجن وفاضح لها عبر شبكات البث الحي (اليوتيوب) وتتخذ من ذلك مادة لها لاستقطاب الرجال راغبي المتعة الحرام.

وبإجراء التحريات والمراقبات السرية التي أمر اللواء هشام العراقى، نائب مدير مباحث القاهرة تم التوصل إلى قيام المتهمة بنشر فيديو إباحى لها على شبكات البث الحى باسم " كيداهم فتاة مدينة نصر " وهى تمارس الجنس مع شخصين مما يمثل إساءة لسمعة البلاد وكذا نشر مصنفات فنية فاضحة مخلة بالآداب العامة بهدف الترويج للرذيلة.

وبناء على إذن سابق من النيابة العامة أمر اللواء عصام سعد، نائب مدير المباحث، بتوجيه قوة من مباحث الآداب لمداهمة الشقة بعد أن رصدت المراقبات المواعيد التى تتواجد بها المتحرى عنها بداخل الشقة مسكنها.

وتم ضبط ها وكذا ضبط فلاشة مدون عليها فيديو إباحى لها وكذا صور إباحية تقوم بنشرها وترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب الرجال راغبي المتعة المحرمة لممارسة الدعارة معها نظير مبالغ مالية وتولت النيابة العامة التحقيق.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]