رونالدو يقلد مورينيو ويتهم الحكام بمساندة برشلونة

4-5-2011 | 21:35

 

بوابة الأهرام

على طريقة مدربه ومواطنه جوزيه مورينيو ، اتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الحكام بمساندة برشلونة بعد خروج فريقه من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء في مواجهة الكلاسيكو الرابع بين الغريمين هذا الموسم.


وقال رونالدو : يملك برشلونة الكثير من النفوذ خارج أرض الملعب.. لا توجد أي فوارق بين الفريقين وهو ما ظهر في المباريات الأربع.
وأشار رونالدو إلى فوز ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا خلال اللقاء الثاني من المواجهات الأربع بين الغريمين في ثلاث مسابقات مختلفة خلال 18 يوما كدليل على أن فريقه قادر على هزيمة برشلونة مع وجود طاقم تحكيمي محايد قائلا: فزنا بكأس ملك إسبانيا عن طريق اللعب بنزاهة.. لا أشعر أن برشلونة كان أفضل منا لكنه ينال الكثير من مساعدة الحكام .

وأضاف: كان يمكننا الفوز على برشلونة لكن الحكم لم يسمح لنا بذلك.. من يعرف أي شيء عن كرة القدم يعلم أن برشلونة يحظى بمعاملة خاصة.

وكان الاتحاد الأوروبي قد فتح تحقيقا بشأن تعليقات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بعد لقاء الذهاب الأسبوع الماضي عندما رجح وجود مؤامرة في الاتحاد القاري لمساعدة برشلونة .
وكان برشلون قد تعادل مع ريال مدريد 1/1 أمس الثلاثاء، ليتأهل إلى المباراة النهائية ل دوري أبطال أوروبا لسابق فوزه 2/صفر في لقاء الذهاب.

وفاز برشلونة 2-صفر في العاصمة الإسبانية وتعادل 1-1 على ملعبه أمس الثلاثاء ليصعد الى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا على استاد ويمبلي في لندن يوم 28 مايو الجاري لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي او شالكه الألماني.
[x]