كوثر محمود تكشف استيلاء نقيب فرعية التمريض المخلوع ببورسعيد على مستندات مهمة

3-6-2015 | 11:18

الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض

 

محمد على

كشفت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض أن نقيب النقابة الفرعية في بورسعيد كمال محمد نجيب والذي تم سحب الثقة منه دخل النقابة الفرعية ومعه محامي النقابة العامة الذي تم فصله وخرجا بكم كبير من المستندات.


واستنكرت نقيب التمريض في تصريح له اليوم تمسك النقيب المخلوع بمحامي مفصول من النقابة العامة رغم علمه بأسباب الفصل، وأنه غير أمين للتعامل مع أفراد هيئة التمريض؛ مدعيًا إنه محامي النقابة الفرعية.

وأوضحت أن بعض أعضاء هيئة التمريض شاهدوا كمال محمد نجيب النقيب المخلوع ببورسعيد ومحمد رمضان محامي النقابة المفصول بالتوجه لمقر النقابة الفرعية ببورسعيد والاستيلاء على كم كبير من المستندات التي قد تدينه، مشيرة إلى أنه تم عرض جميع مخالفات المذكور أثناء الجمعية العمومية واستمع لكل ما وجه لة من اتهامات وحاول تبرير كل ما اتخذ عليه من مخالفات، ولكن أعضاء التمريض لم يستمعوا إليه، وطالبوه بالرد أمام النيابة العامة والنيابة الإدارية ببورسعيد والجهاز المركزي للمحاسبات.

ولفتت إلي أن النقيب المخلوع توعد بالانتقام من المجلس الذي تقدم باستقالته المسببة والنقابة العامة التي قامت بالوقوف بجانب تمريض بور سعيد، موضحة أنه أصابته حالة من الهلع فور سماعة النقيب المخلوع لسوء أسلوبه ؛ متسائلين عن كيفية نجاحه في الانتخابات رغم ملفه المليء بالجزاءات وأسلوبه غير السوي.

ووجهت كوثر محمود الشكر لمأمور قسم الزهور ومأمور قسم العرب ببور سعيد على مساندنهما الحق والمعاملة الحكيمة في إدارة الموقف الساخن داخل محافظة بورسعيد.

كما وجهت التحية للتمريض بورسعيد الشرفاء الذين أصروا على تطهير نقابتهم من الفساد.

مادة إعلانية

[x]