[x]

الشارع السياسى

التحالف الشعبي: نستعد للانتخابات بالتوسع فى الأنشطة السياسية والجماهيرية

25-5-2015 | 13:11

حزب التحالف الشعبي الاشتراكي

هبة عبدالستار
قال مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكى: إن الحزب غير منشغل بالانتخابات البرلمانية بالمعنى التقليدى، وأنه يرى أن جاهزيته الحقيقية لها تكون عبر توسع عمله السياسي والجماهيرى والفكرى.
class='d-none d-sm-block' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>
class='d-block d-sm-none' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>

/>
/>وأوضح الزاهد، فى تصريح لـ"بوابة الأهرام"، أن اجتماع اللجنة المركزية للحزب المقرر عقده 12 يونيو المقبل لم يتلق طلبات من أعضاء الحزب وقياداته، لإعادة مناقشة الموقف من الانتخابات البرلمانية بخاصة أن الحزب لم ير تطور جوهرى يدعوه لطرح الأمر على اللجنة المركزية فى ظل عدم صدور قوانين الانتخابات بشكل نهائي أو تحديد موعد لها.
/>
/>وأكد أن موقف الحزب من الانتخابات البرلمانية المقبلة مازال كما هو حتى الآن، وهو عدم المشاركة في تلك الانتخابات، مشيرًا إلى أنه يهتم في هذه الفترة بمناقشة القوانين، التي تهم وتمس المواطن ومصالحه وتترجم شعارات ثورة 25 يناير، وعلى رأسها تعديل قانون التظاهر، والقوانين الخاصة بالعمال والفلاحين وغيرها من القوانين المتعلقة بالحرية والعدالة الاجتماعية.
/>
/>وأضاف أن اجتماع اللجنة المركزية المقبل سيتناول عرض التقرير السياسي حول القضايا ذات الطابع السياسي والاقتصادى والاجتماعى وموقف الحزب منها، وموقفه من انحيازات وتوجهات النظام الحاكم. كما سيستعرض خطة بناء الحزب وتطوير عمله الجماهيرى وإعداد معسكرات التثقيف وحملات المحليات وضبط العضوية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة