سيناريو راغب علامة وأحلام يتكرر مع طونى خليفة ومنى أبو حمزة فى "مذيع العرب"

23-5-2015 | 16:27

مذيع العرب

 

مى عبدالله

بدا واضحًا لكل متابعي برنامج " مذيع العرب "المذاع على قناة الحياة ، غياب الانسجام والكيميا بين الإعلامي طوني خليفة وزميلته في لجنة التحكيم منى أبو حمزة، إذ يلاحظ كثيرًا خلال الحلقات استياء طوني من منى ومحاولته الدائمة فرض آرائه على اللجنة باعتباره صاحب الباع الطويل في التقديم التلفزيوني.


وظهر هذا النفور والتوتر فى العلاقة واضحًا خلال حلقة أمس من البرنامج، حيث دخلا في نقاش خلال تقييم أداء المشترك الإماراتي محمد الجينبي ومروة شهاب، ووصلت الحدة فى التعامل إلى أن أطلقت عليه منى لقب "ملك التطفيش" واتهمته أنه دائما يقوم بمقاطعتها عندما تتكلم.

وسخرت عندما كان يعطي رأيه بالمشترك محمدالجنبيبي إذ التفتت إلى الإعلامي مفيد فوزي الذي كان ضيفا في الحلقة وسألته:" أستاذ مفيد هي الساعة كام؟، وذلك إشارة إلى تطويل طونى فى تعليقه وتضيعه للوقت فى حين أن فكرته وضحت من أول دقيقة.

مشاحنات طوني خليفة و منى ابو حمزة تشبه بداية الخلاف الذي اندلع بين الفنانة أحلام وراغب علامة في برنامج "آراب ايدول" الذي بدأ كمزاح وتحول إلى جد ووصل إلى تصريحات حادة من الطرفين أدت في النهاية إلى انسحاب راغب علامة من الموسم الثالث من البرنامج .

مادة إعلانية

[x]