||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex محمد رمضان: رياضة الباركور وراء تمسكي بأداء مشاهد الأكشن بـ شد أجزاء - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

محمد رمضان: رياضة "الباركور" وراء تمسكي بأداء مشاهد الأكشن بـ"شد أجزاء"

19-5-2015 | 19:05

محمد رمضان

 

أ ش أ

قال الفنان محمد رمضان إنه مارس خلال الفترة الأخيرة رياضة الباركور الأمر الذي منحه لياقة بدنية عالية وقدرة على أداء مشاهد الأكشن، موضحا أن ذلك هو السبب وراء تمسكه بأداء مشاهد الأكشن بنفسه في فيلمه الذي يقوم بتصويره حاليا "شد أجزاء".

وأضاف رمضان، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الفيلم من نوعيه أعمال الأكشن والتشويق، ولكن الأكشن هذه المرة يختلف كثيرا عما قدمه في أفلامه السابقة، فهو هذه المرة أكثر خطورة ويمتاز بالصعوبة الشديدة، حيث تتطلب منه القفز من فوق أسطح بنايات عالية.

ولفت إلى أنه تمسك بأداء تلك المشاهد الصعبة بنفسه ورفض الاستعانة بدوبلير، حيث يجسد في الفيلم شخصية ضابط الشرطة عمر الذى تتعرض زوجته للقتل على يد مجرمين مما يدفعه للانتقام.

ويواصل المخرج حسين المنياوى تصوير مشاهد الفيلم في منطقة نزلة السمان.

واستطاع رمضان أن يغير من شكل جسمه تماما وقضى ساعات طويلة فى صالة "جيم"بسبب دور الضابط الذى يجسده ، ويشاركه فى بطولة الفيلم الفنانة دنيا سمير غانم من خلال دور صحفية تكشف على قضايا الفساد، والفيلم من تأليف محمد سليمان وإنتاج أحمد السبكى.

فيلم "شد أجزاء" قصه وسيناريو وحوار محمد سليمان وإخراج حسين المنياوى وإنتاج أحمد السبكى ، والذى يعد ثالث بطوله مطلقه لرمضان مع السبكى بعد فيلمى "عبده موتة" و"قلب الأسد"، وانسحبت رانيا يوسف من الفيلم لعدم قدرتها على التوفيق بين أعمالها الفنية، ومن المقرر عرض "شد اجزاء" فى موسم عيد الفطر القادم وقد تم طرح التريلير الدعائي الأول للفيلم مؤخرا.

الأكثر قراءة