رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
لأول مرة :مصر للطيران تسيير6 رحلات للبحرين أسبوعيًا من يونيو
هشام الشامى وسامى كمال
29-4-2011 | 16:49
خط اصغر
خط اكبر
2430
 
عدد القراءات
 
مصر للطيران
تبدأ مصر للطيران في تسيير 6 رحلات أسبوعيا بين القاهرة والبحرين إعتبارا من أول يونيو المقبل بزيادة رحلة جديدة وستكون مواعيد الرحلات يوميا ماعدا الجمعة، وهو أكبر عدد من الرحلات تقوم مصر للطيران بتسييره إلى البحرين منذ تشغيل هذا الخط في عام 1962.
وقال أسامة دياب مدير مكتب مصر للطيران بالبحرين أن الشركة تقوم حاليا بتسيير 3 رحلات بدلا من 5 نظرا للظروف التي شهدتها مصر والبحرين في الفترة الماضية والتي أدت إلى تقليص عدد الرحلات بين البلدين لمعظم شركات الطيران ومن بينها الناقلة البحرينية طيران الخليج.

وأشار دياب إلى أن مصر للطيران قامت بتفعيل نظام المشاركة بالرمز مع طيران الخليج على رحلات الشركتين بين مصر والبحرين بواقع عدد 20 مقعداً بالدرجة السياحية ومقعدين بدرجة رجال الأعمال لكل من القاهرة والإسكندرية، كما تمت إضافة رحلات طيران الخليج إلى خط البحرين(الإسكندرية)البحرين، بواقع مقعدين لرجال الأعمال، و12 مقعداً بالدرجة سياحية .
ومن جانب آخر ذكر دياب أن مصر للطيران حصلت على موافقة السلطات المختصة لنقل 2300 مدرس مصري من البحرين إلى القاهرة والعودة لقضاء العطلة الصيفية بين ذويهم في مصر حيث ستبدأ رحلات الذهاب إعتبارًا من 4 يوليو المقبل فيما ستبدأ رحلات العودة إعتبارا من 4 سبتمبر.
وفى سياق متصل قررت مصر للطيران تسيير رحلاتها المباشره اليومية من القاهرة إلي بانكوك علي متن أحدث طائرات أسطولها الجديد من طراز البوينج 777\300. في إطار إستراتيجية مصر للطيران بالاهتمام بعملائها حول العالم ،
صرح الطيار أيمن نصر، رئيس شركة مصر للطيران والخطوط الجوية، بان منطقة الشرق الأقصي بشكل عام وبانكوك بشكل خاص تعد واحدة من أسواقنا الرئيسية.
واضاف نصر ان الشركه تسعي دائماً لتلبيه احتياجات المسافرين وتوفير وسائل الراحــــة والرفاهية لهم خلال رحــلاتهم في الطائره، حيث تمت زيادة عدد مقاعد درجة رجال الأعمال بها لتصل إلي 49 مقعداً يمكن تحويلهم إلي أسرة منبسطة، وتحتوي علي شاشات شخصية بكل مقعد.
كما توفر مقصورة الدرجة السياحية أيضاً علي هذا الطراز مساحة أكبر وراحة أكثر حيث يحتوي كل صف من صفوف الدرجة السياحية علي 9 مقاعد فقط وهو ما يمنح رحابة أكثر للركاب ، كما يحتوي كل مقعد علي نظام ترفيهي شخصي يتم عرضه علي شاشات كبيرة وهو ما سيُمكن الركاب وعائلاتهم من الانتقاء من بين مئات من البرامج الترفيهية المميزة. والمسافرين علي الدرجة السياحية من شحن أجهزتهم الشخصيه وهم في مقاعدهم.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأحد 2 محرم 1436 هــ | 26 اكتوبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب