مصر تطلب من منظمة السياحة تأكيد إستعدادها لاستقبال السياح

29-4-2011 | 11:18

 

ربيع شاهين

علمت "بوابة الأهرام" أن مصر طلبت من منظمة السياحة العالمية أن تؤكد أن مصر أصبحت مستعدة لاستقبال السائحين، في ظل مناخ الاستقرار الذي تتمتع به البلاد حاليا ويؤهلها لاستقبال السائحين.

وفي إطار تحرك الخارجية النشط لمتابعة ملف تنشيط السياحة ، والعمل علي سرعة عودة السياحة للبلاد، التقي السفير عمرو رمضان نائب مساعد وزير الخارجية لشئون عدم الانحياز والمؤتمر الإسلامى والوكالات الدولية المتخصصة بمكتبه بوزارة الخارجية أمس مع كلا من المدير التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية والمدير التنفيذى للحوار المجتمعى بمنظمة العمل الدولية.
وبحث رمضان خلال اللقاء سبل تعاون المنظمتين الدوليتين مع مصر من أجل تعزيز فرص العمل بقطاع السياحة والمساهمة فى نموه وإعادة حركة السياحة إلى مصر بمعدلاتها الطبيعية بعد انخفاضها فى أعقاب أحداث ثورة 25 يناير.
وقال السفير رمضان إنه تم الاتفاق على عدد من الخطوات فى سبيل تحقيق ذلك بالتعاون مع وزارتى العمل والسياحة وستشهد الأيام المقبلة إجراءات تفعيل هذه الخطوات.
ومن المنتظر أن تبدأ باصدار المنظمة العالمية بيانا عن عودة الاستقرار ل مصر واستعدادها لاستقبال الأفواج السياحية وتوفير التأمين اللازم لها.

مادة إعلانية

[x]