||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex ثوار مصر يحذرون زاهر من الاقتراب من عبد المنصف - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

ثوار مصر يحذرون زاهر من الاقتراب من عبد المنصف

28-4-2011 | 15:28

 

عبدالمنعم فهمي

أعلن تحالف ثوار مصر عن رفضه للتهديدات التي ساقهااتحاد كرة القدم ضد محمد عبد المنصف أحد أعضاء التحالف في محاولة من اتحاد الكرة لاستخدام الأسلوب القديم في الترهيب الذي دأب على اتباعه لإسكات كل معارضيه لأن هذا الاتحاد ما زال يحكم بعقلية النظام السابق لثورة 25 يناير، فرئيسه سمير زاهر هو عضو مجلس الشورى السابق عن الحزب الوطني المنحل.
حذر تحالف ثوار مصر بالتضامن مع ائتلاف مصر الحرة أعضاء اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة ـ فى بيان رسمى أصدره اليوم الخميس، وحصلت "بوابة الأهرام" على نسخة منه ـ اتحاد الكرة من المساس بمحمد عبد المنصف لأن هذا يعد تعجيلا بنهاية هذا الاتحاد الموصوم بالعديد من قضايا الفساد.
يؤكد التحالف والائتلاف أنهما سوف يبدآن العمل من اليوم لتطهير الوسط الرياضي من عناصر الفساد التي تنتمي بكل جوارحها لنظام مبارك الفاسد، لذلك نطلب من كل الأشخاص الذين ما زالوا يحترمون أنفسهم في هذا الوسط الرياضي أن يقدموا استقالاتهم سريعا، لكي يضمنوا لأنفسهم خروجا آمنا بعيدا عن التورط في قضايا فساد سرعان ما سوف تنكشف للجميع.
كان سمير زاهر قد أكد فى تصريحات سابقة أنه سيحول محمد عبدالمنصف للتحقيق بسبب اتهامه المنظمومة الرياضية بالفساد.