||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex سفراء النوايا الحسنة يشيدون بمشروعي المركز اللوجستي للحبوب ومدينة التسوق خلال زيارتهم لمصر - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

سفراء النوايا الحسنة يشيدون بمشروعي المركز اللوجستي للحبوب ومدينة التسوق خلال زيارتهم لمصر

15-5-2015 | 11:02

- صوامع

 

فاطمة إسماعيل

أشاد سفراء النوايا الحسنة بمشروعي المركز اللوجستي للحبوب والغلال والسلع الغذائية المقرر إقامته في دمياط ومدينة التجارة والتسوق وستقام بالقرب من محور قناة السويس واللذين تم طرحهما في مؤتمر شرم الشيخ مؤخرا وتم توقيع اتفاقيتين للاستثمار فيهم بقيمة 6 مليارات دولار.

جاء ذلك خلال استقبال حنفي لوفد رفيع المستوي من سفراء النوايا الحسنة ضم 11 سفيرًا من عدة منظمات دولية وممثلًا من جمعية محبي مصر السلام جاءوا لزيارة مصر بهدف تقديم كافة الدعم لها علي كافة الأصعدة وتنشيط السياحة بها.

ورحب خلال اللقاء بأي أفكار تساهم في تنشيط الاقتصاد القومي ودفع عجلة النمو وذلك من أعضاء وفد السفراء الذي ضم جيهان جادو من مصر وناهد وليد العلي من السعودية ونادر المنصور من الكويت وأحمد الوكيل وإيمان مطلق من الأردن ومليكة الشكير من المغرب وفتحي ناطور من النرويج وماريا أموور من أمريكا وراند بو خشينة من فرنسا وهدي حنا ومها أبو سمرة من السويد بالإضافة إلي هاني عزيز الأمين العام لجمعية محبي مصر السلام.

يُذكر أن وفد سفراء النوايا الحسنة يقوم بجولة في عدد من دول العالم لنبذ العنف والتطرف ومحاربة الإرهاب وقد التقي بعدد من الوزراء وشيخ الأزهر خلال زيارته الحالية لمصر.

الأكثر قراءة