إطلاق مبادرة ورش عمل لأئمة المساجد للارتقاء بمستواهم بجامعة طنطا

14-5-2015 | 14:42

جامعة طنطا

 

الغربية – محمد مبروك

أطلق الدكتور محمد ضبعون نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع والبيئة مبادرة عمل لأئمة المساجد من خلال ورش عمل، بالتعاون مع أساتذة جميع الكليات للارتقاء بمستوى الخطيب.


جاء ذلك في ندوة الملتقى الإعلامي الأول اليوم الخميس، تحت عنوان "دور الإعلام فى تنمية المجتمع" بحضور دكتور عونى قنديل أستاذ الإعلام بالجامعة العربية ورئيس اتحاد الإعلامين الأفارقة والدكتور محمد إبراهيم أستاذ الثقافة الإسلامية بجامعة الأزهر والدكتور خالد الفخرانى وكيل كلية الآداب لخدمة المجتمع وشئون البيئة.

وأضاف ضبعون أن الإعلام الغربى مسيطر على العالم كله من خلال صرف مليارات من الجنيهات حتى يتم السيطرة على العقول العربية والمصرية، مضيفا بوجود تقصير من الإعلام العربى للسيطرة على عقول المواطنين الأجانب.

وكشف ضبعون عن وجود مشروع ضخم فى القرن الجديد للسيطرة على العقول من خلال سونسر يتم الصاقها أسفل الجلد وتم تجربتها على العديد من المواطنين في الخارج، ليتم السيطرة على العقل البشري.

وأكد نائب رئيس الجامعة، أنة تم الخلط بين العادات والتقاليد والعرف وما بين هو مقدس في عدد من البلاد الخليجية مشيرا إلى احتياج المواطنين إلى خطاب دينى مختلف، وخاصة بعد الدعوات العديدة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مادة إعلانية

[x]