الصحافة الإيطالية: 2015 عام عودة السياحة إلي مصر وخاصة في مناطق البحر الأحمر

12-5-2015 | 01:11

صورة أرشيفية

 

أ ش أ

تلقى وزير السياحة خالد رامى تقريرًا إعلاميًا مفصلاً فيما يتعلق بإلقاء الكثير من الصحف ووكالات الأنباء والشبكات الإخبارية الإيطالية الضوء على أبرز فعاليات السياحة المصرية، حيث تناولت وسائل الإعلام الإيطالية العديد من الأخبار والتقارير الإيجابية التى تشيد بالقطاع السياحى المصرى، متنبئة بارتفاع فى نسب الإشغال بمنطقة البحر الأحمر ، وزيادة معدلات الحركة السياحية الوافدة من إيطاليا إلى مصر، وخاصة في مدينتي شرم الشيخ و مرسى علم .


ونشرت جريدة (Guida Viaggi) الإيطالية خبرًا تحت عنوان "اتحاد منظمى رحلات السياحة الايطالية"، يفيد بأن عام 2015 هو عام عودة السياحة للبحر الأحمر، وتناولت جريدة (Travel Quotidiano) موضوع السياحة في مصر تحت عنوان: بداية بيع برامج سياحية للأقصر وأسوان والقاهرة على خطوط مصر للطيران من روما وميلانو من قبل منظمى الرحلات.

جدير بالذكر أن من بين أبرز الصحف ووكالات الأنباء الايطالية، التى نشرت عن السياحة المصرية، جريدة (TTG) السياحية، و(Blitzquotidiano Repubblica) الجماهيرية، و(Agenzie di Viaggi) السياحية، و(IL Corriere DellaSera) الجماهيرية اليومية، وكالة أنباء ( Misna )، ووكالة أنباء (Ansa).

وأعرب خالد رامى وزير السياحة عن تفاؤله الشديد بما نشرته الصحافة الايطالية ، وأكد أن الجهود مستمرة لاستعادة حركة السياحة الايطالية الوافدة إلى مصر.

ومن جانبها، أكدت رشا العزايزى المستشار الإعلامى لوزير السياحة أن مثل هذه التغطية الإعلامية العالمية تساهم فى تحسين الصورة الذهنية لدى الرأى العام الغربى، وهو ما يساهم فى الترويج للمقصد السياحي المصرى دوليًا.

مادة إعلانية

[x]