بالصور.. المستشار الثقافي بالسفارة الليبية يشكر جامعة القناة

11-5-2015 | 15:27

المستشار الثقافي خلال اللقاء

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

استقبلت الدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس جامعة قناة السويس للدراسات العليا والبحوث، اليوم الإثنين، الدكتور محمد الوليد المستشار الثقافي والأكاديمي بالسفارة الليبية بالقاهرة، لتقديم الشكر على استضافة منشآتها العلمية للطلاب الليبين الدارسين بها واهتمامه بالحضور.


وكانت جامعة القناة قد عقدت اتفاقية توأمة مع نظيرتها الليبية الدولية للعلوم الطبية ببني غازي، لاستضافة 140 طالباً ليبياً داخل كليتي الطب البشري، والأسنان، للظروف الأمنية الراهنة التي تعيشها بلادهم، حيث بدأت الدراسة لهم في أول مايو الجاري وتستمر لمدة خمسة أشهر وثلاثة أسابيع.

أشاد الدكتور محمد الوليد المستشار الثقافي والأكاديمي بالسفارة الليبية بالقاهرة، بالدور الذي لعبه الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة ونوابه في قبول طلاب الجامعة الليبية للعلوم الطبية ببني غازي، في هذا التوقيت من السنة.

وقال أن ليبيا حكومة وشعباً تثمن دور القيادة السياسية في مصر، لدعمها لتقارب دول الوطن العربي، وأن تنهض من جديد لمواجهة التحديات المحيطة بها ووجود أبنائنا داخل جامعة القناة التي فتحت ذراعيها لاستضافتهم يدلل على عمق العلاقات والروابط بين الدولتين.

وأثنى الدكتور مصطفى الفاخري نائب رئيس الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية، على اهتمام رئيس جامعة القناة بطلابنا في كليتي الطب البشري، والأسنان بجميع مراحلها، وحرصه على تخصيص الوقت الكافي للدراسة حتى لا يضيع عليهم العام الدراسي.


الأكثر قراءة

[x]