بالفيديو.. طوني يسلط الضوء في "أسرار من تحت الكوبري" على انفراد "بوابة الأهرام" بنشر مدرس لفكر داعش

5-5-2015 | 12:26

ايمان نوفل تكشف اسرار سيطره داعش علي مدرسه المستقبل

 

بوابة الأهرام

سلط برنامج أسرار من تحت الكوبري للإعلامي طوني خليفة على قناة القاهرة والناس في حلقة مساء أمس الاثنين، الضوء على تحقيق صحفي نشرته " بوابة الأهرام "، بعنوان "حدث في العاشر التعليمية ضرب تلميذ لأن لقبه "السيسي".. ومدرس يروج لـ"داعش" ومديرة في العناية"، بتاريخ 26 مارس الماضي.


وانفردت " بوابة الأهرام " بالمستندات الخاصة بتلك القضية ونشرتها في حلقتين، حيث تم الكشف عن فصل إيمان نوفل المديرة السابقة لمديرة المستقبل الرسمية للغات التابعة لإدارة العاشر من رمضان- محافظة الشرقية، والتي كانت قد أضربت عن الطعام لمدة أسبوع بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان اعتراضًا منها على القرار.

كما تم نشر مستندات تثبت وجود مدرسين بالمدرسة يروجون للفكر الداعشي بين تلاميذ الصف الإعدادي، وكذلك مدرسة قامت بضرب تلميذ بالحذاء لأن لقبه ينتهي بالسيسي.

التحقيق الذي أجرته " بوابة الأهرام "، حول تلك القضية أثار الرأي العام في الشارع المصري، وعلى إثره تهافتت وسائل الإعلام المختلفة على إجراء لقاءات مع نوفل.

استضاف برنامج " أسرار من تحت الكوبري " الزميلة نجوى درديري ، والتى أوضحت أن نشرها للتحقيق جاء بعد حصولها على مستندات أكدت المعلومات التي جاءت على لسان إيمان نوفل.

من ناحيتها قالت إيمان نوفل، إن رئاسة الجمهورية قد تواصلت معها عقب نشر " بوابة الأهرام " التحقيق الصحفي الخاص بقضيتها، وقد حصلوا على المستندات الخاصة بها، وأنها في انتظار رد الفعل من قبل المسئولين، مشيرة إلى أنه قد تم القبض أيضًا على مدرسين بالمدرسة.

برنامج أسرار من تحت الكوبري من إعداد عزيزة أبو بكر، ووليد فاروق، ورئيس تحرير شريف بديع النور.## ## ## ## ##

مادة إعلانية

[x]