جامعة قناة السويس تستضيف 140 طالبًا ليبيًا لدراسة الطب.. وغراب: أبواب الجامعة مفتوحة للأشقاء

4-5-2015 | 21:30

الطلاب الليبيين يلتقطون صورة بالجامعة

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

نظمت جامعة القناة اليوم الاثنين احتفالية لاستقبال 140 طالباً ليبياً في بداية أول يوم دراسي لهم داخل كليتي الطب البشري والأسنان بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة التي تشهدها بلادهم في الوقت الراهن.
class='hidden-xs' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>
class='visible-xs visible-sm' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>

/>
/>وكان الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس قد التقى الدكتور مصطفى الفاخري نائب رئيس الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية للدراسات العليا والبحوث وأعضاء هيئة تدريسها وطلابها الذين فتحت الجامعة أبوابها لاستقبالهم للدراسة داخلها في إطار العلاقات والروابط الأزلية التي تجمع البلدين الشقيقين مصر و href='Search/ليبيا .aspx'> ليبيا على مختلف الأصعدة.
/>و
/>قال الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة أنه سعيد بوجود href='Search/ طلاب .aspx'> طلاب العلم من الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية بين أشقاءهم المصريين لاستكمال دراستهم حتى تستقر الأوضاع الأمنية في بلدهم العربي الشقيق ويعودوا إليها مرة أخرى
/>
/>وأضاف أنه أصدر تعليماته للقائمين على كليتي الطب البشري والأسنان بتوفير كافة الإمكانات وتذليل العقبات أمام الطلاب الدارسين طوال فترة تلقيهم دروسهم العلمية.
/>
/>وأشار رئيس جامعة القناة إلى أن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية بإشراف وزارة التعليم العالي تقضي باستضافة طلابها في السنوات المختلفة بكليتي الطب البشري والأسنان.
/>
/>وأوضح أن الدراسة سوف تكون مضغوطة لأنها تقام في فصل الصيف ومدتها خمسة أشهر وثلاثة أسابيع متتالية يعقد بعدها الاختبارات للطلاب حتى يجتازوا مراحلهم التعليمية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]