||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex بالفيديو.. شكاوى وأزمات الباعة الجائلين في أحمد حلمي بسبب تعسف الأمن معهم - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

بالفيديو.. شكاوى وأزمات الباعة الجائلين في "أحمد حلمي" بسبب تعسف الأمن معهم

3-5-2015 | 19:15

 

بوابة الأهرام

رصدت "بوابة الأهرام" اليوم الأحد، شكاوى الباعة الجائلين بعد أن تم نقلهم لميدان أحمد حلمي خلف محطة السكة الحديد، وذلك بعد أن تم سحب التراخيص الخاصة بهم من قبل المجلس المحلي.

وقالت إحدى البائعات: "لم أحصل على الباكية بسبب عدم قدرتي على دفع الرشاوى"، وأكدت بائعة أخرى أن الأمن يقوم بسحب تراخيص الباكيات لمنحها لباعة آخرين".

فيما أكد بائع شاب أن المجلس سيقوم بضم أكثر من بائع في الباكية الواحدة مما قد يسبب الكثير من الخلافات بين الباعة أنفسهم، مضيفاً أن هناك بائعين يحصلون علي 5 أكشاك دون أن يحصل باقي الباعة على أي مكان، واصفاً ذلك بالظلم.

وفي نفس السياق، وجه علاء خيري أمين عام نقابة الباعة الجائلين بغرب القاهرة رسالة إلى المسئولين طالب فيها بتنفيذ 5 مطالب للباعة الجائلين، ملخصاً إياها في توفير تراخيص للأماكن والباكيات، وتنفيذ حملات دعائية لسوقي أحمد حلمي والترجمان.

وأضاف خيري أنه يجب فتح محطات المترو المغلقة القريبة من تلك الأسواق، وتقفيل الباكيات بشكل يجعلها أكثر أمناً للبائعين، كما شدد علي ضرورة إعادة تشغيل موقف الميكروباصات وسيارات الأجرة بمنطقة أحمد حلمي لجعل منطقة السوق أكثر رواجاً.## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##