أعضاء "الوفد" المجتمعون بالشرقية: البدوي رئيس غير شرعي.. واجتماعنا المقبل في "بيت الأمة"

1-5-2015 | 19:08

عمومية الوفد بالشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر

أكد أعضاء الجمعية العمومية بالمؤتمر العام لحزب الوفد، الذى تم عقده اليوم الجمعة، بقرية الغار، التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، سحب الثقة من رئيس حزبهم الدكتور السيد البدوى، واعتباره رئيسًا غير شرعي.


وأكد الدكتور فؤاد بدرواي عضو الهيئة العاليا لحزب الوفد، في كلمته، رفضه قرارات رئيس حزبه، واعتبرها عبثا بالجمعية العمومية للوفد، مشيرًا إلى أن التغييرات، التى تمت أخيرًا بأمر البدوي في اللائحة الرئيسية للحزب، باطلة، ولم تعرض على الجمعية العمومية.

وأكد بدراوي، أمام أعضاء الحزب المجتمعين اليوم بقرية الغار، مسقط رأس النائب الوفدي السابق طلعت رسلان، والشهير بصفعه لوزير الداخلية الأسبق زكي بدر، لإهانته نواب البرلمان تحت القبة في عام 1989، أن الاجتماع المقبل سوف يكون في "بيت الأمة"، مما دفع الحضور لترديد هتافات مناهضة لـ"البدوي".

وقال عصام شيحة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن السيد البدوى رئيس غير شرعي، لأنه أساء إلى الحزب، وأخل بمبادئه العامة وقيمه، بالإضافة إلي أنه أهدر أمواله.

وقال، في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، إن البدوى تسلم الحزب وفي خزانته 93 مليون جنيه في عام 2010، بالإضافة إلى 10 ملايين فوائد سنوية، علاوة على أن الإعلانات كانت تدر دخلا يقدر بـ12 مليون جنيه، بينما ميزانية الوفد اليوم في أزمة مالية، وهناك عدم شفافية، ولا أحد يعلم حجم الميزانية الحقيقة للحزب، مطالبًا "البدوي" بالشفافية وإعلان الميزانية أمام الجمعية العمومية للحزب.

عمومية الوفد ب الشرقية 1


عمومية الوفد ب الشرقية 2

مادة إعلانية

[x]