جامعة سوهاج تشارك في مهرجان الأسر الطلابية وتحتفل بأعياد سيناء مع الجيش الثاني الميداني

25-4-2015 | 20:13

رئيس جامعة سوهاج

 

سوهاج - أحمد جابر

تشارك جامعة سوهاج اليوم السبت بوفد يضم 30 فردًا من بينهم 21 طالبًا وطالبة في المهرجان السادس للأسر الطلابية، والمقام برحاب جامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية فى الفترة من 25 إلى 29 إبريل الحالي.

صرح بذلك الدكتور نبيل نورالدين رئيس ال جامعة ، وقال إن ال جامعة تحرص سنويًا على المشاركة في هذا الملتقى لما له من أهمية كبيرة فى تجميع شباب الجامعات المصرية بالتزامن مع أعياد تحرير سيناء .

وأشار الدكتور صفا محمود نائب رئيس ال جامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن ال جامعة سوف تشارك فى العديد من الأنشطة خلال المهرجان منها النشاط الرياضى، والنشاط الثقافى، بالإضافة إلى النشاط الفني، وأخيرًا النشاط العلمي فى مسابقة فى "تصميم CD عن أهم إنجازات المحافظة التابع لها ال جامعة "، تحت عنوان "الحفاظ على البيئة فى محافظتك وال جامعة ".

وأضاف الدكتور هانى جعفر مسئول التواصل الطلابى أن الملتقى يشمل زيارة لجميع الوفود المشاركة إلى موقع حفر قناة السويس الجديدة، وعمل لقاءات مع العمال القائمين على الحفر، بالإضافة إلى تنفيذ ندوة للجامعات المشاركة بالجيش الثانى الميدانى عن الأمن القومى المصرى، وزيارات لتبة الشجرة، وخط بارليف وعدد من شواطئ الإسماعيلية وفايد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]