مقتل قائد كبير في الجيش العراقي في مواجهات مع داعش

25-4-2015 | 03:40

صورة أرشيفية داعش

 

الألمانية

أعلنت القيادة العسكرية العراق ية في الانبار مساء الجمعة، عن مقتل قائد الفرقة الأولى العميد الركن حسن عباس في مواجهات مع تنظيم داعش بمنطقة ناظم الثرثار شمالي الفلوجة، غربي بغداد.


وقال مصدر في قيادة العمليات العسكرية لوكالة الانباء الألمانية (د ب ا) - "إن مواجهات عنيفة اندلعت مساء اليوم ما بين قوة عسكرية يقودها قائد الفرقة الأولى اللواء الركن حسن عباس وبين التنظيم الأرهابي في منطقة ناظم الثرثار شمال شرق الفلوجة وأن الاشتباكات أسفرت عن مقتل عباس في الحال أثر تعرضه لإطلاقات نارية في مناطق الرأس والبطن".

من ناحية ذات صلة، أعلن ضابط في شرطة الأنبار مساء أن تنظيم داعش اقتحم مقرا للجيش العراق ي وأعدم العشرات من الجنود والضباط في منطقة الثرثار شمال شرقي الفلوجة / 60 كم غربي بغداد.

وقال الضابط في قيادة شرطة الأنبار رفض الكشف عن أسمه لوكالة الانباء الالمانية ( د ب ا ) - "ان تنظيم داعش حاصر منذ صباح اليوم مقرا للجيش في منطقة ناظم الثرثار شمال شرق الفلوجة وان اشتباكات عنيفة دارت بين القوة العسكرية المحاصرة وبين عناصر داعش استمرت لساعات وإن الاشتباكات انتهت بدخول واقتحام المقر العسكري من قبل عناصر داعش بعد نفاذ ذخيرة الجنود".

وأضاف "أن تنظيم داعش قام بقتل العشرات من الجنود بينهم ضباط واختطاف آخرين"، لم يعرف عددهم حتى الآن.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]