ياسمينا تنافس فيفي عبده وسمية الخشاب على اصطياد الضحايا في رمضان

16-4-2015 | 18:47

ياسمينا

 

بوابة الأهرام

عبرت الفنانة الشابة ياسمينا المصري ، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "يا أنا يا إنتى" مع الفنانتين فيفي عبده وسمية الخشاب، موضحة أنها تلعب دور فتاة لعوب تتزوج من رجل الأعمال الفنان سامح الصريطي في المسلسل كي تستولي على ثروته.


وقالت الفنانة ياسمينا إنها تخوض فى المسلسل مع فيفي وسمية صراعًا كبيرًا من أجل اصطياد أكبر عدد من الضحايا والنصب عليهم في محاولة منهم لتغيير واقعهم الاجتماعى المرير، في الوقت الذي تسعى فيه كل من سمية وفيفي للسيطرة على رجل الأعمال ، مؤكدة أن الدور الذي تؤديه ياسمينا جديد عليها، لذا فهى قلقة بعض الشيء من طبيعة الدور.

المسلسل من تأليف فتحى الجندى وإخراج أحمد حمودة، الذي اعتذر مؤخرًا وتم استبداله بالمخرج ياسر زايد، ويشارك في بطولته سامح الصريطى وسامى مغاورى وسهر الصايغ ووفاء سالم.

فيما تعكف ياسمينا على استكمال تصوير دورها في فيلم "نقطة من أول السطر" بطولة المطربين محمد نور وآدم، وأحمد راتب ومحمد الشامي وإخراج محمد حمدى، وتلعب فيه دور فتاة رومانسية ترتبط بعلاقة عاطفية مع الفنان محمد نور وتشجعه على مواصلة مشواره في الغناء والدفاع عن موهبته وتتوالى الأحداث الدرامية في الفيلم .

فيما تنتظر ياسمينا طرح فيلم "المرسي أبو العباس" وهو إنتاج مصري مغربي، بطولة أحمد عزمى ونوهان، ونخبة من الفنانين المغاربة، وتأليف جوزيف يوسف وإخراج عمرو منصور، وتلعب فيه دور فتاة متمردة ترفض أن تربط بعلاقة عاطفية بمن يحبها، لظروفه البائسة، وتعمل في السفارة المغربية بمصر، وتمسك بالعديد من الأسرار والملفات الشائكة، التى تورطها في العديد من المشاكل.

مادة إعلانية

[x]