||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex بالصور.. محافظ الغربية يفتتح أول منفذ لمبادرة مشروعك بمركز قطور - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

بالصور.. محافظ الغربية يفتتح أول منفذ لمبادرة "مشروعك" بمركز قطور

11-4-2015 | 14:36

محافظ الغربية اثناء افتتاح أول منفذ لمبادرة "مشروعك" بمركز قطور

 

الغربية – محمد مبروك

افتتح سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، اليوم السبت أول منفذ لمبادرة "مشروعك" بمركز ومدينة قطور، والتى تهدف إلى القضاء على البطالة وتوفير فرص عمل للشباب فى مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد المحافظ أن المبادرة التى يتم تنفيذها فى جميع مدن ومراكز المحافظة تتم بالتنسيق مع بنك مصر والبنك الأهلى وبنك التنمية والإئتمان الزراعى لإقراض المشروع ما يحتاجه من أموال دون سقف محدد، وذلك بعد تقديم الجدوى الاقتصادية للمشروع لضمان نجاحه واستمراره.

وأضاف المحافظ أنه فى حال تقدم الشاب بمشروع غير مكتمل الدراسة فإن الجامعة تقوم بمساعدته فى دراسة الجدوى.

وأشار المحافظ إلى أن هذا المشروع يعد من المشروعات القومية للتنمية البشرية والمجتمعية والمحلية وأن المنفذ الذى تم افتتاحه يهدف الى تقديم خدمات متميزة للشباب من خلال الشباك الواحد لاختصار الوقت والمجهود حيث يتواجد بالمنفذ مسئولو البنوك والمحليات والبيئة والأمن وكافة الجهات ذات الصلة.

كما تفقد المحافظ منفذًا بمركز طنطا لتأدية الخدمة لجميع الشباب من أبناء قرى المركز وكذلك منفذ لحى أول وحى ثانى طنطا واطمأن على تجهيزات المنفذين وأنها تسمح بأداء خدمات مميزة للشباب .







مادة إعلانية