كلية الآداب بجامعة الإسكندرية تتسلم إهداء مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية

6-4-2015 | 14:17

جامعة الإسكندرية - آرشيفية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

استقبل الدكتور عباس سليمان عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، الدكتور خالد عزب رئيس قطاع المشروعات والخدمات المركزية بمكتبة الإسكندرية، ومحمد فريد مدير الشئون الثقافية والعلاقات العامة بمركز الملك فيصل للدراسات والبحوث الإسلامية.


وتسلم الدكتور عباس سليمان الإهداء المقدم من مركز الملك فيصل والمتمثل في كافة مطبوعات المركز إلى مكتبة كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، وذلك بمناسبة اختيار مركز الملك فيصل ضيف شرف معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب الذي تنتهي فعالياته يوم 8 إبريل القادم.

يأتي هذا الإهداء تقديرًا للدور التنويري الذي تقوم به كلية الآداب والتي تستعين مكتبة الإسكندرية بعدد من أساتذتها في العديد من المناصب منهم الدكتورة عزة الخولي، رئيس القطاع الأكاديمي بمكتبة الإسكندرية، والدكتورة سحر حمودة، مدير مركز دراسات الإسكندرية وحضارة البحر المتوسط، والدكتور محمد الجمل، والدكتور عصام السعيد، مدير مركز الخطوط والكتابات بمكتبة الإسكندرية.

وأكد الدكتور عباس سليمان عميد كلية الآداب أن الفترة القادمة ستشهد تعاونا مع مركز الملك فيصل، مثمنا إهداءه الذي سيخدم طلاب الكلية، كما سيتم تكثيف التعاون بين مكتبة الإسكندرية وكلية الآداب خاصة في مجال التراث العلمي العربي.