"هيئة البريد" تبدأ في تلقى طلبات تعيين خريجى "التجارة شعبة بريد"

19-4-2011 | 14:55

 

د. عادل اللقانى

بدأت الهيئة القومية للبريد، اعتبارًا من اليوم ولمدة أسبوعين تلقى الأوراق والمستندات الخاصة بتعيين المرحلة الأولى من خريجى كليات التجارة شعبة البريد، وفقا لأقدمية دفعات التخرج من عام 2003.

وتطلب الهيئة من الخريجين إحضار أصل شهادة التخرج، وشهادة الميلاد، والموقف من التجنيد، والرقم التأميني، وصحيفة الحالة الجنائية باسم الهيئة، للبدء في إجراءات التعاقد.
وقد قامت الهيئة بإتاحة الاطلاع على أسماء الخريجين المقرر التعاقد معهم من خلال موقع الهيئة القومية للبريد على العنوان: www.egyptpost.org، أو موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على الموقع www.mcit.gov.eg، وسيتم استبعاد من يتخلف عن تلك المواعيد وترشيح من يليه في الترتيب.
كان الدكتور ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد وافق أمس على قيام الهيئة القومية للبريد بالتعاقد مع المرحلة الأولى من خريجي كلية التجارة شعبة بريد وعددهم 100 خريج منهم 95 من خريجي دفعة 2003 بتقدير عام جيد طبقا للترتيب داخل الدفعة، و5 آخرين ضمن نسبة 5% من ذوي الاحتياجات الخاصة من خريجي تجارة دفعات 2003 وحتى 2010، وسيتم بعدها التعاقد مع باقي الدفعات ضمن جدول زمني وفقا لاحتياجات المناطق البريدية بمختلف المحافظات وكأولوية قصوى في التعاقد على مدار السنوات القادمة.