وزارة المالية توافق علي تثبيت 1377موظفًا في أسوان

28-3-2015 | 14:17

محافظ أسوان

 

أسوان - محمد بكري

أعلن مصطفى يسرى محافظ أسوان، اليوم السبت، عن موافقة وزارة المالية علي تثبيت 1377 موظفًا مؤقتًا كدفعة أولى على درجات مالية دائمة بدلاً من إدراجهم على بند 2/3 أجور موسمية والذى يدعمه صندوق الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة.


وقال المحافظ، فى تصريحات صحفية، إن تثبيت العمالة المؤقتة وتقنين أوضاعها الوظيفية سيعمل على توفير كافة أوجه التأمين الاجتماعي والصحي لضمان حياة كريمة ومستقرة لهم.

من جانبه، أوضح المهندس محمد مصطفى السكرتير العام للمحافظة، أن تعيين ال مؤقتين يؤكد مصداقية وحرص الحكومة ومحافظة أسوان على حقوق أبنائها من العاملين المؤقتيين، حيث قامت المحافظة بجهود متواصلة وجادة مع وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة وواقع ملموس .

وأشار إلى أنه تم مراجعة الدفعة الثانية بإجمالى 779 موظفًا مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة تمهيداً لإرسالها لوزارة المالية لتثبيتهم على درجات دائمة، كما تم مراجعة الدفعة الثالثة بإجمالى 459 موظفًا لاتخاذ إجراءات تثبيتهم أيضاً.

وكشف السكرتير العام أنه سيتم الإعلان عن أسماء المثبتين الجدد بالدفعة الأولى بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات التى بها عمالة مؤقته اعتباراً من الأسبوع الحالى خاصة أن الدفعة تم توزيعها على درجات ومجموعات نوعية طبقاً للمؤهل الدراسى.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]