حمادة هلال وبوسى ومتقال يحيون الدورة الأولى لمهرجان "أيلاند الغردقة" لتنشيط السياحة

26-3-2015 | 13:08

حمادة هلال وبوسى

 

البحر الأحمر - على الطيرى

تستضيف مدينة الغردقة فى الثانى عشر من شهر أبريل المقبل الدورة الأولى لمهرجان "أيلاند الغردقة " لتنشيط السياحة، ويقام على هامش المهرجان حفل فنى يحييه عدد من المطربين والفنانين من بينهم حمادة هلال وبوسي وحجازي متقال، كما يحضر المهرجان عدد من الفنانين ونجوم المجتمع ورجال الأعمال.


وقال القبطان أحمد مرعي المشرف العام على "أيلاند الغردقة "، إن المهرجان سيشهد العديد من المفاجآت، وسيتم تكريم نخبة من نجوم الفن وبعض الشخصيات العامة خلال الحفل، مشيرًا إلى أنه جارى الانتهاء من كافة الإجراءات والتنسيق بين الجهات الأمنية المنوط بها تأمين الحفل بالغردقة.

وأكد محمد زاهر مخرج المهرجان، أن "أيلاند الغردقة " من تنظيم شركة "الشاطبي" للملاحة البحرية، وتهدف إلى تنشيط السياحة، والاحتفال بمناسبة تدشين منتجع سياحي 5 نجوم في مدينة الغردقة .

وأوضح أنه تم الاتفاق مع شركة أمن خاصة لتأمين المهرجان إلى جانب تأمين وزارة الداخلية، ويقام المهرجان برعاية أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

من جانبه أكد أحمد عمران المسئول الإعلامي للمهرجان، أنه تم توجيه دعوة للعديد من نجوم الفن والمجتمع علي رأسهم الفنان إيهاب توفيق، ريم البارودي، بوسي شلبي، لقاء سويدان، داليا البحيري، وبعض رجال الأعمال المصريون والعرب، مضيفًا أن المهرجان يحظى بتغطية إعلامية محلية وعالمية.
[x]