[x]

المقهى الثقافى

أشرف رضا المرشح لنقابة التشكيليين: لدينا مقاطعون للانتخابات لا يرغبون في المشاركة الإيجابية

14-3-2015 | 15:07

الدكتور أشرف رضا

سماح إبراهيم
انتقد الدكتور أشرف رضا ، المرشح لمقعد النقيب في انتخابات نقابة التشكيليين، ضعف الإقبال الذي تشهده النقابة بانتخاباتها اليوم، وقال إن هناك بعض المقاطعين الذين لا يرغبون في المشاركة الإيجابية في الانتخابات.


وأشار "رضا" في تصريح لـ"بوابة الأهرام" إلى وجود فرق كبير بين الحضور في عدد الناخبين بجولة الإعادة عن الجولة الأولى يوم 28 فبراير، ولكنه ليس بمستوى العدد المطلوب.

وأضاف: ربما هناك بعض الأعضاء يرتبطون بالأعمال يوم السبت، حيث اعتدنا إجراء الانتخابات يوم الجمعة ليتمكن الجميع من الحضور دون عوائق.

وفيما يخص المقاطعين للانتخابات قال "رضا" ربما يعود السبب كما سمعت من كثير من الأعضاء أنهم لا يرون في النقابة المكان الذى يعطى الخدمات التى يتوقعونها، لكننا نعلن أن هناك تغييرا سوف يحدث يومًا ما وأن هناك خططًا واستراتيجيات جديدة أعددناها لكى يشعر الأعضاء بالفرق بين المرحل السابقة والمرحلة القادمة.

وأشار "رضا" إلى أنه في حال عدم اكتمال النصاب سيتم إرجاء الانتخابات إلى فترة أخرى بعد ثلاثة أشهر ويبقى النقيب السابق مسئولًا عن النقابة حتى تجرى انتخابات الإعادة.

وعما كان ترشيح "رضا" للنقابة كواجهة اجتماعية حسبما يتردد، قال: الحمد لله لدى واجهتى الاجتماعية التي اكتفى بها وكل ما هناك أن لدى بعض التحديات والأفكار التي أرغب فى تطبيقها في هذه النقابة خاصة بعد الركود الحادث فى المجلس السابق.

واستطرد: منصب النقيب ليس وظيفة ولا يوجد له مرتب ولكنه عمل تطوعى لخدمة الحركة الفنية التشكيلية وخدمة الدولة التي تتطلب منا أن نقدم كل ما نستطيع في اتجاه أن تقوم الدولة القوية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة