مقتل 60 من داعش بالأنبار.. والتنظيم يعدم 4 أئمة مساجد بالفلوجة

13-3-2015 | 23:48

القوات العراقية

 

أ ش أ

قتلت القوات العراق ية 60 إرهابيًا اليوم الجمعة، خلال عمليات عسكرية في الرمادي والفلوجة بمحافظة الأنبار غربي العراق ، بينما أعدم التنظيم 4 من أئمة المساجد في الفلوجة حرقا بتهمة مناهضة ( داعش ).


وقال قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدي إن طيران القوة الجوية العراق ي بالتنسيق مع استخبارات عمليات الأنبار قصف تجمعا لمسلحي داعش في منطقتي التأميم والجسر الياباني بالأنبار أسفر عن مقتل 20 إرهابيا من مسلحي التنظيم، كما قتلت 10 إرهابيين من داعش شرق الرمادي.

وأشار قائد شرطة قضاء الفلوجة العميد فيصل الزوبعي إلى ان القوات الأمنية المشتركة قتلت 30 إرهابيا من داعش خلال عملية عسكرية في منطقة السلام جنوبي الفلوجة، وتمكنت من فرض سيطرتها بالكامل على معظم المنطقة.

وعلى صعيد متصل، أكد إمام جامع الفلوجة الكبير الشيخ محمد الزوبعي أن عصابات داعش أعدمت أربعة من أئمة المساجد في الفلوجة حرقا، بعد أن اعتقلتهم الأسبوع الماضي بتهمة مناهضة وعدم التعاون مع التنظيم.

وأضاف أن أئمة المساجد هم الشيخ خالد عبدالآله الدهلكي وإياد عبدكريم ومحمد خضير الزهراني وعبداللطيف شلال الدليمي، الذين رفضوا العمل بمدارس داعش الدينية التي تهدف إلى إشاعة فكر التطرف.

مادة إعلانية

[x]