سمية الخشاب وفيفى عبده.. "يا أنا يا أنتي"

8-3-2015 | 10:10

يا أنا يا أنتي

 

أ. ش. أ

تعيش الفنانة سمية الخشاب حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في مسلسل "يا أنا يا أنتي"، و فيلم "الليلة الكبيرة"، وتعتزم تصوير ألبوم غنائي جديد.


وتواصل "سمية" تصوير مسلسلها "يا أنا يا أنتي" مع الفنانة فيفي عبده، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداث ال مسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول صراع امرأتين، لكنه صراع من نوع مختلف.

ويشارك في بطولة ال مسلسل كل من الفنانين سامح الصريطي، سهر الصايغ، وكريم الحسيني، تأليف فتحي الجندي، وإخراج أحمد حمودة.

كما انتهت سمية الخشاب من تصوير دورها في فيلم "الليلة الكبيرة"، حيث تجسد فيه شخصية فتاة تعمل في سيرك موجود داخل مولد، يديره والدها أحمد بدير، لكنها تمر بظروف نفسية، وعدة مواقف وحوادث صعبة، تجعلها تعيش في صراع شديد، ويحاول والدها مساعدتها على تجاوز هذه الأزمة بشتى الطرق، لكنه يجد نفسه يواجه موقفا يصعب عليه تداركه.

وتدور أحداث ال فيلم خلال ليلة واحدة، ومكان واحد، وهو المولد، الذي يجمع بين عدة شخصيات، لكل منها قصة مختلفة، لكنها تتقابل في المولد، الذي تم بناء ديكور كامل له في منطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر.

ويشارك في بطولة ال فيلم كل من صفية العمري، نيللي كريم، محمد لطفى، عمرو عبدالجليل، وائل نور، وصبري فواز، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وقد قررت سمية الخشاب تسجيل بعض الأغاني من ألبومها ال غنائي الجديد بمجرد انتهائها من تصوير مسلسلها "يا أنا يا أنتي".

وكان ألبوم "سمية" الأخير قد لاقى ردود أفعال قوية، خاصة أنها غنت فيه بعض الأغاني باللهجة الخليجية، مما زاد من شعبيتها في دول الخليج.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]