برلسكوني يؤخر زياراته إلى دار مسنين بعد اقتراب انتهاء عقوبته بخدمة المجتمع

6-3-2015 | 10:19

رئيس الوزراء الايطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني

 

الألمانية

من المقرر أن يقوم رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني اليوم الجمعة بزيارته الأخيرة إلى دار للمسنين مع قرب انتهاء ال عقوبة الصادرة ضده ب خدمة المجتمع بعد إدانته بالتهرب الضريبي.


كانت المحكمة قد أصدرت حكما بالسجن لمدة أربع سنوات عام 2013 ضد برلسكوني (78 عاما) لكن لم ينفذ ال عقوبة بسبب قوانين العفو وكبر سنه.

وبدأ برلسكوني تنفيذ عقوبة خدمة المجتمع لمدة عام في إبريل الماضي لكنه جرى إبلاغه الشهر الماضي إنه يمكن أن ينهيها مبكرًا في الثامن من مارس الجاري بسبب حسن سلوكه.

وفي إطار واجباته، يقوم برلسكوني بشكل منتظم اليوم الجمعة بزيارات إلى مركز "ساكريد فاميلي فاونديشن" وهو مركز كاثوليكي بالقرب من ميلانو لرعاية مرضى العته. وبدأ التوجه إلى هناك في التاسع من مايو الماضي. وقال ذات مرة إنه يقوم بتسلية المرضى بالحديث عن كرة القدم والمزاح معهم.

وبعد انتهاء عقوبة خدمة المجتمع بشكل رسمي يوم الاحد المقبل، لن تكون تحركات برلسكوني مقيدة. وخلال الاشهر الماضية، كان يجب عليه أن ينام في المنزل إما في ميلانو أو روما ويخضع لحظر تجوال يمنعه من الخروج بعد الساعة الحادية عشرة مساء.

غير أنه من المتوقع أن يستغرق القضاة شهرين آخرين للتصديق الكامل على انتهاء عقوبته. وحتى ذلك الحين ، سيبقى برلسكوني تحت مراقبة وسيبقى ممنوعا من السفر للخارج.

مادة إعلانية

[x]