نقيب الصيادلة لـ"بوابة الأهرام": الانتخابات في موعدها ونستشكل على حكم فرض الحراسة على النقابة

3-3-2015 | 13:27

الدكتور محمد عبد الجواد، نقيب الصيادلة

 

محمد علي

أكد الدكتور محمد عبد الجواد، نقيب الصيادلة، أن النقابة سوف تستشكل علي الحكم الذي أصدرته محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، والتي عقدت بمحكمة عابدين برئاسة المستشار بيشوى النسر، بفرض الحراسة القضائية على نقابة الصيادلة، وتعيين حارسين على النقابة، حيث يقومان باستلام النقابة وعقد جمعية عمومية طارئة لإجراء الانتخابات خلال ستة أشهر من تاريخ انتهاء العراقيل.


وقال الدكتور محمد عبد الجواد، في تصريح لـ"بوابة الأهرام"، إن الحكم الذي صدر اليوم لن يعطل إجراء الانتخابات المقرر عقدها الجمعة المقبلة، قائلا: الانتخابات في موعدها، وليس هناك ما يعطل ذلك، وستعلن النتيجة في الجمعية التالية لها في جمعية عمومية.

وأضاف نقيب الصيادلة أن الحكم الذي صدر اليوم هو 5 خامس ابتدائي، موضحًا أن النقابة حصلت علي 4 أحكام استئناف، برفض الحراسة القضائية علي النقابة، مشيرًا إلى أن النقابة سوف تستشكل علي الحكم فورًا.

وأكد أن مجلس النقابة حريص علي المظهر الحضاري للنقابة، ولن يرضي بفرض الحراسة علي النقابة، فالحراسة مخالفة للدستور والقانون، ومرفوضة من الكل، مشيرا إلي أن الأحكام السابقة تؤكد أنه ليس هناك مبرر لفرض الحراسة علي النقابة حيث إن القضاء قد برأ مجلس النقابة من أي فساد آو إهدار لأموال الصيادلة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]