التحقيق مع طالب جامعي بالفيوم يدير صفحات تحريضية ضد الشرطة والجيش

26-2-2015 | 19:20

النيابة العامة

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

تباشر النيابة العامة بمحافظة الفيوم ، اليوم، التحقيق مع طالب جامعي بجامعة الفيوم ، متهم بإدارة صفحات تحرض ضد الجيش والشرطة، على رأسها صفحة "المقاومة الشعبية الصفحة الرئيسية".


كانت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، أعلنت اليوم، ضبط أحد القائمين على إدارة صفحة "المقاومة الشعبية الصفحة الرسمية "، وعدد من الصفحات الأخرى بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، والتي تحرض على العنف وإثارة الفوضي.

وأشارت الإدارة إلى أنها تتبعت الصفحة الرئيسية " المقاومة الشعبية الصفحة الرسمية"، وتبين أن المتهم (زياد أيمن.ج.و، 20 سنة)، طالب بجامعة الفيوم ، ومقيم بمركز سنورس بمحافظة الفيوم ، هو القائم بإدارتها.

تم ضبط المتهم، وبحوزته جهاز لاب توب، هاتف محمول، وبفحصهما تبين وجود أدلة على تورطه في إدارة الصفحة والعديد من الصفحات المحرضة ضد الجيش والشرطة والعنف.

كشفت التحقيقات أن المتهم وراء إدارة عدد من الصفحات المشابهة، وهي رابعة نبض الحرية، حركة ذئاب ضد الانقلاب "الصفحة الرسمية"، حركة ذئاب ضد الانقلاب ب الفيوم ، فرفشة مع الربعاوية، ثورة الغضب، عايزة أنزل – ضد العسكر، الحرية لمحمد فايز والمصري من أحرار إسماعيلية، مبدعون، التراس ربعاوي .

وأكدت أجهزة الأمن، أن المتهم اعترف بإدارته تلك الصفحات لنشر الأخبار والوقائع التي رتكبت في مختلف المحافظات من حرق وتدمير وتهديدات لضباط الشرطة، والأفراد بمديرية أمن الفيوم باستهدافهم وتصفيتهم .

مادة إعلانية

[x]