دقيقة حداد على ضحايا مذبحة ليبيا فى مجلس كلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا

17-2-2015 | 14:13

صورة أرشيفية

 

المنيا حجاج الحسينى

بدأ مجلس كلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا الذى ترأسه الدكتور جمال أبو المجد القائم بأعمال رئيس الجامعة أعماله بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح 21 مصريا ذبحهم التنظيم الإرهابى فى ليبيا وذلك بمتحف الفن الحديث للكلية.


وأشاد المجلس بالضربة الجوية التى قام بها نسور الوطن للرد على العمل الإجرامى لهذا التنظيم، مؤكداً أن الوطن يمر بمرحلة فارقة فى مواجهة الإرهاب وحذر من التقسيم والتفكيك لمنطقة الشرق الأوسط التى تدعو له بعض القوى الأجنبية للحفاظ على مصلحة إسرائيل.

وطالب المجلس بتفعيل دور الكلية فى تجميل الجامعة والمحافظة وتنمية المهارات الفنية لدى الطلاب حيث لا يقتصر دور الجامعة على التعليم فقط ولكن الإهتمام بممارسة الطلاب للأنشطة المختلفة.

وأشار الدكتور أبو المجد القائم بأعمال رئيس الجامعة إلى أن الجميع لديه الإصرار على تقدم الوطن مهما اختلفت الطرق ولكننا لن نختلف على الوطن، مضيفاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على أهمية دور الجامعة خلال المرحلة القادمة فى المشاركة فى وضع خطط الاستثمار والتنمية المحلية ووضع الخطط الطويلة والمتوسطة والقصيرة المدى لتنمية مراكز المنيا والإهتمام بالبحوث التطبيقية فى البحث العلمى.

وعلى هامش الإجتماع افتتح الدكتور أبو المجد معرضين الأول بعنوان (أثر عمليات البناء والتفتيت فى تنوع التكوين) للدكتور وائل عبد الصبور عبدالقادر، والثانى (رؤية جرافيكية للطائر 2) للدكتور على شعبان وذلك بقاعة العرض بالكلية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]