وصول جمال وعلاء إلى سجن طرة.. ونقل مبارك للمستشفى العسكرى بحدائق القبة

13-4-2011 | 10:00

 

إبراهيم مصطفى

وصل نجلا الرئيس المصري السابق حسني مبارك، جمال وعلاء، إلى سجن طرة، بعد قرار حبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات. كما أكدت مصادر أمنية لـ"بوابة الأهرام"، أنه سيتم نقل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك من شرم الشيخ إلى المستشفى العسكرى بحدائق القبة لاستكمال العلاج بها.


وصل نجلا الرئيس المصري السابق حسني مبارك، جمال وعلاء، إلى سجن طرة، بعد أن قرر النائب العام حبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي بدأت معها الثلاثاء في شرم الشيخ في اتهامات بالتحريض على قتل المتظاهرين أثناء الانتفاضة التي أطاحت بوالدهما.

كانت القوات المسلحة والأجهزة الأمنية قد شددتا الحراسة على علاء وجمال مبارك بمدينة شرم الشيخ، خوفًا من أى محاولات للهروب. وعقب صدور قرار من المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام بحبسهما،أصيب نجلى الرئيس السابق بصدمة كبرى وظلا مذهولين لفترة طويلة.

كما أكدت مصادر أمنية لـ"بوابة الأهرام"، أنه سيتم نقل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك إلى المستشفى العسكرى بحدائق القبة لاستكمال العلاج بها، وسط حراسة أمنية مشددة قادمًا من شرم الشيخ، وذلك بعد صدور قرارًا بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق فى اتهامه بإصدار تعليمات بقتل المتظاهرين، خلال أحداث ثورة 25 يناير الماضى عقب اندلاع المظاهرات التى تطالب بالإصلاح السياسى وتعديل الأوضاع فى البلاد.

الأكثر قراءة