اتحاد "آداب قنا" يطالب باستبعاد بدران وثروت وقرشى من عمادة الكلية

12-4-2011 | 22:07

 

قنا ـ محمود الدسوقى

قال طلاب اتحاد كلية آداب قنا، الذين تم انتخابهم من قبل زملائهم إنهم يرفضون الفتنة فى كليتهم وإنهم باتفاق 14 من الهيكل التنظيمى للاتحاد يطالبون باستبعاد كل من بدران وثروت وقرشى من عمادة الكلية.


ويؤكد الطالب إسلام شحات الصغير، أمين لجنة فنية بالاتحاد: قمنا -بالاتفاق فيما بيننا اليوم بعد المشادات والاشتباكات التى حدثت بين أنصار الدكتور محمد أبوالفضل بدران العميد السابق وبين المؤيدين لبقاء الدكتور ثروت والذى يرى المؤيدون له أنه لا ينتمى للحزب الوطنى كمحمد أبوالفضل بدران- بإرسال أمين الاتحاد الزميل حسن عامر وإبلاغ الحاكم العسكرى ورئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس الذين كانوا مجتمعين بالصالة المغطاة، وتم إبلاغ الجميع على لساننا بأننا لا نريد الثلاثة: بدران وثروت وقرشى دندراوى وأننا لا نريد الفرقة والفتنة بين طلاب كلية الآداب بسببهم.

ويوضح الطالب مؤمن عبدالموجود، أمين لجنة فنية بالاتحاد: لقد أبلغنا رؤيتنا للمسئولين ولا نريد الثلاثة ونريد كلية عريقة بلا مشكلات وعلى الطلاب ألا ينساقوا بين خصومة أعضاء هيئة التدريس فيما بينهم، مضيفا أنه فيما يخص طالب الكلية الذى قام بكسر الزجاج بيده أمام مجلس الكلية اليوم وتمت إصابته، فنحن سنتشاور فى أمره.

وقد علمت "بوابة الأهرام" من شهود عيان أن أمين اتحاد كلية الآداب قام بتقديم طلبات زملائه أمام الجميع، وأن التدوال حاليا يتم فى الجامعة بشأن الإشراف على عمادة كلية الآداب ومن يتولاها وهم: رئيس الجامعة عباس منصور ويسير أمورها بجانب طرح اسمين وهما: الدكتور أحمد حسين رئيس قسم اللغة الإنجليزية أو الدكتور ممدوح عبدالرحمن وكيل الكلية، ولكن لم يتم حتى الآن إعلان رسمى من الجامعة بتعيين مشرف على الكلية.

كانت كلية الآداب بجامعة جنوب الوادى بقنا، قد شهدت اشتباكات بين المعارضين والمؤيدين لبدران وثروت جعلت الجيش ينشر 5 عربات ويقوم بإخلاء الكلية من الطلاب.

مادة إعلانية

[x]